Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فتاة أميركية "تصارع" دبا لحماية كلابها

التقطت كاميرا مراقبة موضوعة في المكان الحادثة وحقق الفيديو انتشاراً كبيراً

دخلت دبة سوداء إلى حديقة منزل في لوس أنجليس وتبعها صغيراها (أ ف ب)

دفعت فتاة في الـ17 من العمر، بيديها المجردتين، أنثى دب هاجمت كلابها بعد دخولها حديقة منزلها في جنوب كاليفورنيا، ما دفع بالحيوان إلى الهرب.

وحقق مقطع فيديو لهذه المواجهة الخطيرة غير المتوقعة، التقطته كاميرا مراقبة موضوعة في منزل الفتاة، انتشاراً كبيراً عبر قنوات التلفزيون الأميركية.

وكانت هايلي مورينيكو ووالدتها تعتنيان بحديقة المنزل في برادبوري شمال شرقي لوس أنجليس، عندما بدأت دبة سوداء تمشي بتؤدة على حافة جدار وتبعها صغيراها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأدى هذا التسلل إلى استنفار كلاب عائلة مورينيكو التي تهافتت إلى حافة الجدار وبدأت بالنباح على الدببة. وفيما فر الدبان الصغيران من المكان، بدأت والدتهما بتسديد ركلات بقوائمها للكلاب في الحديقة من على الجدار.

وعندما تنبهت إلى ما يحصل، هبت الفتاة هايلي مورينيكو لنجدة كلابها. وقالت لقناة "كي تي أل إيه" المحلية، "ركضت لأرى سبب نباحها وأدركت أن الأمر ليس عائداً إلى وجود كلب آخر بل إلى دب". وأضافت، "أول ما فكرت فيه كان دفع الدب بعيداً. ونجحت في ذلك".

وقد استطاعت الفتاة إفقاد الدبة توازنها وإسقاطها من حافة الجدار إلى خارج الحديقة حيث عادت إلى صغيريها.

ولم تتعرض هايلي مورينيكو إثر هذه الواقعة سوى لإصابة بسيطة في الإصبع، لكنها باتت تدرك حجم المجازفة التي قامت بها. وقالت، "لا تكرروا فعلتي، إذ إن النهاية قد لا تكون مشابهة".

ورجّح خبير في الحيوانات البرية أن يكون وزن أنثى الدب السوداء نحو 75 كيلوغراماً، موضحاً أن صغيريها يبلغان بضعة أشهر فقط.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات