Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سكان في دبي يعملون بالنهار ويصارعون ليلا

أول مصارع إماراتي يشارك في عروض دولية

محمد سيف المعروف في حلبة المصارعة باسم "شاهين" (رويترز)

يجري محمد سيف، المعروف في حلبة المصارعة باسم "شاهين"، أعمال التخطيط والتحضير للمناسبات والأحداث في الصباح ويقوم بحركات القفز والشقلبة في الهواء ليلاً، وهو نفسه أول مصارع إماراتي يشارك في عروض دولية مع كبار نجوم مؤسسة المصارعة العالمية للترفيه "دبليو دبليو إي" السابقين.

يضع سيف وزميله المدرب سمير نصيف، مؤسس "رستلنغ إم إي"، نصب أعينهما استقدام مصارعة احترافية عالية الجودة إلى دبي، بحيث يمكن للناس من جميع طوائف المجتمع التدريب والمنافسة. يجتهد "شاهين" في مواصلة مشواره في عالم المصارعة، متخلياً عن أعباء وظيفته اليومية كلما سنحت له الفرصة.
يقول "نعم بلا تردد. لأن الوقت والجهد اللذين أبذلهما في ممارسة هذا الشغف، وهي رياضة المصارعة، لا نظير لهما. لذلك عندما تصلنا دعوة للمصارعة، سأفعل ذلك بالتأكيد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتلقّى "شاهين" بالفعل دعوة للمشاركة في مناسبة لمؤسسة "دبليو دبليو إي" في السعودية في فبراير (شباط) 2020، ولكن تم تعليق الخطط بسبب تفشي مرض "كوفيد-19" في جميع أنحاء العالم.

وربَّ ضارة نافعة، إذ يعتقد الشاب البالغ من العمر 27 سنة أن التأخير أتاح له فرصة العمل على تطوير "رستلنغ إم إي" جنباً إلى جنب مع نصيف، قبل الانطلاق إلى العالمية يوماً ما. أسّس نصيف، الذي كان مصارعاً محترفاً لستة أعوام، "رستلنغ إم إي" في أغسطس (آب) 2020 ونظم المسابقة الأولى بعد فترة وجيزة في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام ذاته.
يجتذب النادي الأشخاص من مستويات المصارعة وطبقاتها المختلفة، نظراً إلى التنوع في مستويات التدريب من المبتدئين وصولاً إلى المستوى المتقدم. انضم غاي لامرود، الذي كان يتدرب في لندن، إلى "رستلنغ إم إي" وساعد في تأسيس النادي منذ البداية. ويقول "أنشأناه بأيدينا، وكما رأيتم اليوم، فقد ذهبنا حقاً إلى هذا المدى... هذه مصارعة المحترفين، ونحن، كما تعلمون، نقدم العروض، ونتدرب، وننظم المناسبات، ونقيم المعارض".
تبدأ عضويات النادي من 200 درهم (54 دولاراً) في الشهر يمكن أن تصل إلى 1650 درهماً ( 452 دولاراً) لمدة عام كامل.
اقرأ المزيد

المزيد من منوعات