Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الوكلاء يعرضون على مانشستر يونايتد لاعبين على الرغم من خطر عدم مشاركة النادي في دوري أبطال أوروبا

قد ينضم يونايتد إلى بطولة الدوري الأوروبي في نهاية هذا الأسبوع إذا فشل في التغلب على هيدرسفيلد

صورة أرشيفية للنرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

يتوقع أولي غونار سولسكاير ألا يؤثر كفاح مانشستر يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، على أعمال النادي في الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويمكن أن ينضم يونايتد إلى بطولة الدوري الأوروربي في نهاية هذا الأسبوع إذا أخفق في التغلب على هيدرسفيلد الهابط للدرجة الأولى، مع سير نتائج المنافسين في طريق معاكس لإرادته.

وحتى إذا حصل فريق سولسكاير على ثلاث نقاط على ملعب "جون سميث"، فإن فوز تشيلسي على واتفورد سيضمن بقاء يونايتد خارج قائمة المراكز الأربعة الأولى.

ومع عام سيكون فيه مانشستر يونايتد بعيداً عن قائمة قمة كرة القدم الأوروبية، سيكون ذلك بمثابة انتكاسة لفريق يونايتد قد تعيق محاولاتهم لإعادة تشكيل فريق سولسكاير.

لكن مدرب يونايتد قال يوم الجمعة إن وكلاء أفضل اللاعبين على اتصال بالفعل، مع بعض الملاحظات القليلة عن موقف النادي الضعيف في الدوري.

وقال سولسكاير "ستندهش حينما تعلم أن عدداً من وكلاء اللاعبين الذين يروجون للاعبين، أخبرونا أن لاعبيهم سيحبون أن يكونوا جزءاً من مان يونايتد في المستقبل".

"هذا إغراء مان يونايتد لأنهم يعرفون إمكانيات النادي وحجمه، وأننا سنعود في النهاية إلى الأيام الجيدة".

"نعم نمر بوقت عصيب حالياً، ولقد واجهنا عدة مواسم لم نلتزم خلالها بالمعايير التي نتوقعها، ولكن الأمر متروك لي وللنادي لتغييره بأسرع وقت ممكن".

"إذا كان الموسم بدون دوري أبطال أوروبا، فمن يدري؟ ولكن اللاعبين ما زالوا يرغبون في القدوم إلى مانشستر يونايتد، وهذا شيء غير مفاجئ لكن الأسماء التي تُطرح هى التي تُعد مفاجأة".

وخسر يونايتد سبع من آخر عشر مباريات خاضها تحت قيادة سولسكاير، الأمر الذي أثار تساؤلات خطيرة حول عدد من أعضاء فريقه.

ويقبل سولسكاير فكرة أنه سيتعين بيع اللاعبين هذا الصيف وأن تفكيره يتأثر يومياً.

وقال "تعرف عنهم أشياء جديدة كل يوم، وتحصل على مفاجآت إيجابية وسلبية طوال الوقت وكل يوم، وهذه فرصة لإثبات أنك يجب أن تكون جزءاً من إعادة بناء مان يونايتد بكل تأكيد".

© The Independent

المزيد من رياضة