Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماسون يعلق على خسارة توتنهام لقب كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي

سجل المدافع إيمريك لابورت هدف المباراة الوحيد قرب النهاية

ريان ماسون المدرب المؤقت لنادي توتنهام الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

اعترف ريان ماسون المدرب المؤقت لتوتنهام هوتسبير، أن ناديه يتأخر بأربع أو خمس سنوات خلف مانشستر سيتي، بعدما تبخرت أحلامه في إنهاء صيام ناديه الطويل عن التتويج بالبطولات، بالخسارة أمام فريق المدرب بيب غوارديولا في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد.

وسجل المدافع إيمريك لابورت هدف المباراة الوحيد قرب النهاية ليفوز سيتي بنتيجة 1-0، ليبقى توتنهام دون لقب منذ 2008.

وكان سيتي الطرف الأفضل وكان بوسعه التسجيل في أكثر من مناسبة لكنه أهدر الفرص وسط تواضع أداء توتنهام الذي امتلك محاولتين فقط على المرمى مقابل 21 لمنافسه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ماسون لاعب وسط توتنهام السابق الذي تولى المسؤولية حتى نهاية الموسم بعد إقالة جوزيه مورينيو، الاثنين، "أعتقد أن سيتي يتقدم علينا بأربع أو خمس سنوات".

"يتعلق الأمر بامتلاكه مدرباً منذ فترة طويلة، كما أنه يعمل بطريقة محددة منذ وقت طويل".

"بالنظر إلى المستقبل، فتفكيري وأنا متأكد أنه تفكير كل شخص في توتنهام، أنه يجب التحلي بالشجاعة ومحاولة السيطرة على المباريات بمثل هذه الطريقة، وهذا يحتاج إلى الوقت".

ولا يمتلك ماسون البالغ من العمر 29 عاماً، خبرة كبيرة في عالم التدريب، وشغل منصبه بعدما عمل في قطاع الناشئين بالنادي اللندني، ومن غير المرجح أن يستمر في منصبه بعد الموسم الحالي.

ويحتل توتنهام المركز السابع في الدوري قبل سبع جولات من النهاية ويتأخر بخمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة