Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تايلور سويفت تصدر أغنيتها الجديدة "مي!" !Me برفقة بريندون يوري من فرقة "بانيك! آت ذي ديسكو"

الأغنية الجديدة هي أول عمل تقدمه سويفت منذ آخر ألبوم لها "ريبوتيشن" Reputation الذي أصدرته عام 2017

أخرجت المغنيّة الأميركيّة تايلور سويفت فيديو أغنيتها الجديدة "مي" مع المخرج ديف مايرز (أ.ف.ب)

أطلقت المغنيّة الأميركيّة تايلور سويفت فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "مي!" !Me برفقة بريندون يوري المغنّي الأول في فرقة "بانيك! آت ذي ديسكو" لموسيقى الروك.

يأتي إصدار الأغنية بعد أسابيع من تلميحات نُشرت على الحسابات الشخصيّة لنجمة البوب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدّم فيها أسلوباً ونمطاً غنائيّاً جديداً مختلفاً عمّا قدّمته في ألبومها الأخير "ربيوتيشن".

أخرجت سويفت الفيديو مع المخرج ديف مايرز، فيما تولّى انتاج الأغنية سويفت والمنتج الموسيقي النيوزيلاندي جويل ليتل، وكُتِبَتْ كلماتها على يد سويفت ويوري وليتل.

الفيديو كليب يجسّد النقلة التي حدثت في أسلوب سويفت عبر تصوير أفعى في بداية الأغنية، لكنها تنفجر متناثرة إلى فراشات لطيفة قبل انطلاق الموسيقى، مع ملاحظة أن الأفعى كانت ترسيمة رئيسة في ألبومها السابق الأخير.

في العرض الأول لأغنية "مي!" !Me على يوتيوب، تظهر سويفت في مشادة كلاميّة باللغة الفرنسيّة مع شريكها يوري في منزلهما، قبل أن تخرج سويفت غاضبة ثم ينقلب مزاجها وتنطلق بالغناء.

تضمّ كلمات الأغنية مقطع تؤديه سويفت، يرد فيه "أعلم أنني صعبة المراس يا حبيبي/ أعلم أنني أتصرف من دون أن أفكر/ وأنك الرجل الذي تهواه كل النساء/ وأن العالم مملوء بفتيات حسناوات".

إضافة إلى كون الأغنية أول عمل موسيقي لـ سويفت منذ ألبوم "ربيوتيشن"، فهي أيضاً أول إصدار لها منذ أن وقعت عقد تسجيل جديد مع شركتي "ريبابليك ريكوردز" و "يونيفيرسال ميوزيك غروب".

 

وأُعلِن الاتّفاق الجديد في بداية السنة الجارية عقب انتهاء عقد سويفت مع شركة "بيغ ماشين ريكوردز" الذي استمر مدّة طويلة.

وأوضحت سويفت في بيان لها أنّه "من المهم حقاً أن أتشارك والشركة المنتجة نفس الرؤى حول مستقبل صناعتنا... أشعر بحماسة شديد لاستفادتي من الفرص الجديدة التي خلقها عالم البث التدفقي والمشهد المتغيّر باستمرار في صناعتنا... كذلك لدي شعور قوي بأن السبب في تأسيس البث التدفقي وازدهاره المستمر يعود إلى السحر الذي ابتدعه الفنانون، والكتّاب والمنتجون". 

وأوضحت سويفت أن "شرطاً واحداً في العقد كان مهماً أكثر من أي بند آخر".

إذ طلبت سويفت كجزء من عقدها الجديد مع "يونيفيرسال ميوزيك غروب"، أن تُوزّع أرباح بيع أسهم الشركة في موقع "سبوتفاي" Spotify للبث التدفقي، على الفنانين المتعاقدين مع الشركة، وتكون الأموال غير قابلة للاسترداد، الأمر الذي "تكرّمت الشركة بالموافقة عليه".

وبيّنت سويفت أنها تعتبر ذلك الأمر "مؤشراً على أننا نسير باتجاه التغيير الإيجابي بالنسبة للمبدعين، وهو هدف لن أتوانى عن السعي وراء المساعدة في تحقيقه، بأي طريقة تتوفر لي".

هناك اعتقاد كبير بأن "مي!" !Me هي أول أغنية في الألبوم المقبل السابع لـسويفت الذي يُتوقّع صدوره في وقت لاحق من هذا العام.

© The Independent

المزيد من فنون