Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعبو فريق بولتون لن يلعبوا مباريات الدوري المتبقية ما لم يتلقوا أجورهم

ما زال الفريق ينتظر تلقي أجور مارس على الرغم من بيع النادي

صورة أرشيفية لعدد من لاعبي فريق بولتون الإنجليزي خلال إحدى مباريات الفريق السابقة في دوري الدرجة الأولى (رويترز)

أكد لاعبو بولتون واندررز أنهم لن يلعبوا المباريات المتبقية في بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ما لم يتلقوا أجورهم عن الشهر الماضي.

وتجنب بولتون، الذي هبط بالفعل، عريضة تصفية في ظل صدور فاتورة ضريبية غير مدفوعة بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني في مارس (آذار) بعد أن وافق رئيس مجلس الإدارة المنتهية ولايته كين أندرسون على بيع النادي إلى المالك السابق لنادي واتفورد لورانس باسيني.

ووعد المالك الجديد بدفع الأموال المهمة كجزء من الصفقة، لدفع الأجور ومبالغ الديون، ومع ذلك، أكد لاعبو بولتون أنهم لم يتلقوا أجورهم في شهر مارس، وقرروا "عدم لعب المباريات المقبلة ما لم يتم الدفع لنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال اللاعبون في بيان "لقد تم توثيق الأزمة المالية طويلة الأمد في نادينا بشكل جيد، كما هو الحال مع حقيقة أننا فريق اللعب لم نستلم رواتبنا في شهر مارس، و5 من الفريق التدريبي معنا لم يحصلوا على راتب شهر مارس، ولقد سعينا لمواصلة التزاماتنا في التدريب واللعب خلال هذا الوقت العصيب للغاية، ومع عدم وجود أي قرار على ما يبدو في الأفق".

"لقد اعتقدنا أن الاستحواذ المحتمل على النادي سيوفر حلاً، لكن الصعوبات في إكماله لم تترك لنا المزيد من التقدم، وهذا الوضع يخلق أعباء ذهنية وعاطفية ومالية متزايدة، ولقد أثر الضغط العقلي على بعض الأشخاص إلى الحد الذي يشعرون فيه أنهم غير قادرين على أداء وظائفهم بشكل كافٍ".

"هذه ظروف لم يسبق لها مثيل، وتؤثر على كل جانب من جوانب حياتنا، مما يشكل ضغطاً كبيراً علينا وعلى عائلاتنا، وخلال هذا الوقت ظللنا صبورين على أمل الحصول على بعض التوضيحات، ولكن المعلومات الواردة من النادي كانت محدودة للغاية ومربكة للغاية، وكل ما قيل لنا تغير بشكل مستمر".

"مع الأسف العميق، قررنا عدم لعب المباريات المتبقية في البطولة، ونحن نفهم أن هذا سيخيب آمالنا ولهذا نعتذر بصدق، ونحن ندرك أن هذا قد يتم اعتباره إجراءً جذرياً ولكننا نشعر أنه ليس لدينا خيارات أخرى متبقية، ولم يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف ولا يمثل رد فعل على هذا الحادث بعينه".

"لقد عانينا من العديد من المشكلات هذا الموسم وفي الموسم الأخير، بسبب سوء إدارة هذا النادي، لقد عملنا في بيئة سيئة، وقد أدى تراكم هذه الأزمات إلى قرارنا".

ومن المقرر أن يواجه بولتون نظيره برينتفورد غداً، قبل السفر إلى نوتنغهام فورست في مباراته الأخيرة هذا الموسم.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة