Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديكلان رايس: المنتخب الإنجليزي ممتع ويستحق المشاهدة

تعرض منتخب الأسود الثلاثة للانتقادات في بعض الأحيان بسبب أسلوب لعبه تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت

ديكلان رايس لاعب وسط المنتخب الإنجليزي (رويترز)

أصر لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي ديكلان رايس على أن فريق المدير الفني غاريث ساوثغيت ممتع ويستحق المشاهدة، على الرغم من بعض الانتقادات لأسلوب لعبهم.

وفازت إنجلترا على سان مارينو بنتيجة 5-0 الأسبوع الماضي في المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم، قبل أن تتفوق على ألبانيا بنتيجة 2-0، على الرغم من أن بعض النُقاد يعتقدون أن منتخب الأسود الثلاثة يكون حذراً في بعض الأحيان، ولم يصلوا إلى المستوى الأفضل قبل المشاركة في بطولة أمم أوروبا المُعاد جدولتها في الصيف المقبل.

وخطف المنتخب الإنجليزي بقيادة ساوثغيت فوزاً صعباً بنتيجة 2-1 من بولندا، في آخر مباراة في تصفيات كأس العالم قبل نهاية فترة التوقف الدولي، ووفقاً لرايس البالغ 22 عاماً، فإن الفريق لن يبذل قصارى جهده، لتبديد فكرة أنه ليس فريقاً إيجابياً بما فيه الكفاية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لاعب خط وسط وست هام، "أعتقد أن فكر غاريث يرفض المبالغة في الهجوم، لا يمكنك اللعب طوال الوقت، لأن الخصم يتمتع بالجودة، ويمكن أن يؤذيك".

"هناك كثير من الحديث حول عدم الحاجة إلى لاعبي خط وسط مدافعين، لماذا لا نلعب بستة مهاجمين؟ أنا أفهم نوعاً ما لماذا لا يفعل المدير الفني ذلك، يجب أن يكون هناك هذا التوازن بين الشقين".

"نحن نتحكم في الكرة، نحاول تحريك الكرة بسرعة كبيرة، نحاول نقل الفرق من جانب إلى آخر ثم نبحث عن الثغرات".

"أعتقد أننا فريق ترفيهي ومشاهدتنا ممتعة، أعتقد أن الناس يشتكون طوال الوقت ويقولون إننا لسنا كذلك، لكنني أعتقد أننا قد تحسنا بالفعل كمجموعة على مدار العامين الماضيين".

وتتربع إنجلترا حالياً على صدارة مجموعتها في تصفيات كأس العالم برصيد تسع نقاط، بينما تحتل المجر المركز الثاني بسبع نقاط.

وتأتي ألبانيا في المركز الثالث بست نقاط، متقدمة على بولندا صاحبة المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وأندورا وسان مارينو في المركزين الخامس والسادس بلا نقاط.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة