Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روبرت دي نيرو يصف ترمب بأنه "فاشل تماما" و "منتحل شخصية رجل عصابات"

دي نيرو يؤكد في برنامج تلفزيوني أميركي أن زمن منحه الثقة لترمب على الرغم من شكوكه قد ولى

 حرب تعليقات وسخرية وتغريدات بين الممثل العالمي روبرت دي نيرو والرئيس دونالد ترمب (أ.ف.ب)

انتقد روبرت دي نيرو دونالد ترمب مرة أخرى، ووصفه هذه المرّة بأنه "منتحل شخصيّة رجل عصابات".

ووجّه دي نيرو انتقاداته اللاذعة أثناء ظهوره في برنامج "ذا ليت شو" مع ستيفن كولبيرت، وهي مُقابلة صُوّرت قبل إصدار تقرير مولر، كما ناقش دوره في عمله الدرامي القادم عن المافيا، هو "الإيرلندي" The Irishman للمخرج مارتن سكورسيزي.

وقال الممثل أنّ "الناس يحبون النوع الخارج عن القانون، ولكن ما لدينا في البيت الأبيض الآن هو شخص يتصرّف كأنّه رجل عصابات"، واصفاً ترمب بأنه "غبي".

وتابع دي نيرو، "حتى رجال العصابات يتحلّون بالأخلاق واللباقة. يتّبعون قوانين معيّنة وعندما يقطعون وعداً إلى شخص ما، فهم يحترمون وعدهم ويوفون به. هذا الرجل لا يعرف حتى معنى ذلك".

عندما سأل كولبيرت الممثل لماذا لا يستطيع إعطاء ترمب فرصة، قال دي نيرو أنه سبق وأعطاه ذلك، لكنّه يعتقد أنّ الرئيس "أثبت أنه فاشل تماماً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يمتلك دي نيرو تاريخاً في توجيه انتقادات علنيّة لترمب، ما جعل الرئيس يغرّد على تويتر واصفاً الممثل بأنّه "شخص يملك معدّل ذكاء منخفض جداً".

وفي مقابلة مع صحيفة "الغارديان"، وصف الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ترمب بأنه "عنصري"، حتى أنّه قارنه مع هتلر.

  وأفاد دي نيرو أنه "لو كان الأمر بيده، لكان انتهى بنا المطاف في حالة سيّئة للغاية في هذا البلد... أقصد أنّه على حدّ علمي، لقد سخروا من هتلر... انهم جميعهم يبدون مضحكين. بدا هتلر مضحكاً، وكذلك موسوليني... والديكتاتوريون والمستبدون الآخرون يبدون مضحكين أيضاً".

© The Independent

المزيد من فنون