Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد ضد سيتي... غوارديولا يحث لاعبيه على التزام الهدوء بعد الفوز في "الديربي"

سيتي تخطى أهم عقبة في سباق التتويج باللقب بتحقيق الفوز في ملعب "أولد ترافورد"

بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي (أ. ف. ب.)

حث بيب غوارديولا لاعبيه في مانشستر سيتي على التزام "الهدوء" بعد الفوز 2-0 على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، حيث تقدم فريقه خطوة حاسمة نحو الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهدفين في الشوط الثاني من بيرناردو سيلفا وليروي ساني، حقق سيتي في نهاية المطاف النصر في نزهته إلى ملعب "أولد ترافورد" وتخطى أهم عقبة في سباق اللقب.

وسيتوجه سيتي إلى بيرنلي يوم الأحد، قبل أن يقابل ليستر وبرايتون، مع العلم أن الفوز في المباريات الثلاث سيضمن له المجد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخلال حديثه عقب المباراة، قال غوارديولا "أنا أفهم الضغط الذي نواجهه، ومن الواضح هنا في ملعب أولد ترافورد مع ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد، لقد أخبرت اللاعبين أننا بحاجة للعب من أجل الفوز، ولا يهم إذا تلقينا أهدافا".

"الآن نذهب إلى بيرنلي ونعرف مدى صعوبة الأمر، من المهم أن نكون بنفس الهدوء، ما زلنا لسنا أبطالا مع تبقي ثلاث مباريات- إنه أمر لا يصدق مع النقاط التي لدينا والتي لدى ليفربول".

"طلبت من اللاعبين عدم قراءة كل ما يُكتب غداً وألا يشاهدوا التلفزيون، قلت لهم فقط استريحوا وناموا كثيراً قبل مواجهة بيرنلي".

"كنا نعرف من دون روميلو لوكاكو أنهم سيحاولون الركض في الخلف، وجاءت الفرص التي خسرناها عندما فقدنا الكرات البسيطة في الوسط وقمنا بتغيير الأمور في الشوط الثاني، مع وجود إلكاي غوندوغان في الوسط ومع نزول ليروي ساني كنا أكثر ديناميكية".

"كلا الفريقين يستحقان اللقب، ولكن في النهاية سيفوز فريق واحد فقط، والفريق الذي سيخسر لا يمكن أن يشعر بالأسف لأنهم قدموا كل شيء، وعادة مع هذا النوع من النصر، يمكنك الاستمتاع به أكثر ولكن يجب أن نكون هادئين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة