Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو يلوم ضغط المباريات على إصابة سون

بدأ سون كل مباريات توتنهام الـ28 في الدوري هذا الموسم وسجل 13 هدفاً كما شارك في 9 مباريات في الدوري الأوروبي إلى جانب 4 أخرى في مسابقات الكؤوس المحلية

سون هيونغ مين مهاجم توتنهام الإنجليزي (رويترز)

ينتظر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي غياب مهاجمه سون هيونغ مين لبعض الوقت، بعدما تعرض لإصابة عضلية في الشوط الأول من مباراة الهزيمة بنتيجة 1-2 أمام جاره وغريمه أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق سبيرز، باللوم على ضغط المباريات حيث قال إن ذلك نتيجة خوض عدد كبير جداً من اللقاءات.

وخرج اللاعب الكوري الجنوبي البالغ عمره 28 عاماً من الملعب بعدما بدا أنه يعاني إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بعدما ركض بسرعة للحاق بتمريرة طويلة في مباراة يوم الأحد، وشارك بدلاً عنه إيريك لاميلا الذي سجل هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 33.

ورد أرسنال بهدفين سجلهما مارتن أوديغارد وألكسندر لاكازيت من ركلة جزاء، ليفوز في المباراة فيما خرج لاميلا مطروداً.

وقال مورينيو للصحافيين في إشارة إلى أن سون أصيب بسبب خوض عدد كبير من المباريات، "لا أعرف فترة الغياب، إنها إصابة عضلية، والإصابات العضلية عادة لا تكون سهلة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدأ سون كل مباريات توتنهام الـ28 في الدوري هذا الموسم وسجل 13 هدفاً كما شارك في تسع مباريات في الدوري الأوروبي إلى جانب أربع أخرى في مسابقات الكؤوس المحلية.

وقال مورينيو، "في المعتاد يتعافى بسرعة، لقد حدث ذلك بسبب توالي المباريات، في الدوري الأوروبي منحته راحة لمدة 30 دقيقة في نهاية المباراة لكنه شارك في 60 دقيقة".

"هذا يحدث عندما تلعب في كثير جداً من المباريات، يشارك بعض اللاعبين في دقائق أكثر من الآخرين وهذا طبيعي وهذا شيء يمكن حدوثه".

وتركت الهزيمة توتنهام في المركز السابع برصيد 45 نقطة وبفارق ست نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب وصاحب آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويلعب توتنهام في ضيافة دينامو زغرب في إياب دور الـ16 في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يواجه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي يوم الأحد التالي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة