"صراع العروش"... مشهد جنسي بين آريا ستارك وجندري يقسم الجمهور

تحذير من احتواء القصة أدناه وصفاً لمشاهد من الحلقة الثانية للموسم الثامن من "صراع العروش"

يتفاعل جمهور مسلسل "صراع العروش" مع أدق متغيّرات شخصيّاته بما فيها العلاقات الحميمة (أ.ب.)

ترك مشهد حميم في الحلقة الثانية من الموسم الثامن لمسلسل "صراع العروش" Game of Thrones ("غايم أوف ثرونز")، الجمهور منقسماً بين من رأى أنه يسهم في تقوية المسلسل ومن اعتبره مجرّد مشهد خادشٍ للعيون.

في المشهد المثير للجدل، تدخل آريا ستارك (الممثلة مايسي ويليامز) في علاقة حميمة للمرّة الأولى مع جندري (جو ديمبسي) بعد أن قررت أنّها "تودّ أن تعرف كيف يبدو الأمر" قبل التوجّه إلى خوض معركة حاسمة (وربما الموت).

تركت تلك اللحظة بعضاً من جمهور المعجبين مرتبكاً، ويرجع السبب جزئيّاً إلى أنّ آريا كانت مجرّد طفلة عندما بدأ المسلسل. تبلغ الشخصيّة الآن 18 عاماً وفق الحساب الرسمي لقناة "آتش بي أو" HBO على "تويتر"، فيما تبلغ ويليامز التي تجسّد تلك الشخصية 22 عاماً من العمر في الواقع.

وغرّد أحد المشاهدين "أشعرني مشهد آريا بالارتباك والحرج. أعني أنني سعيد لأنّ آريا فعلت ذلك قبل نهاية العالم، لكن كنت أتمنى ألا أتخيّل ابنتي تفعل ذلك، مع أنه ليس لديّ إبنة. في كلّ حال، لا بأس في ذلك، ولكن لا حاجة إلى مشاهدته".

وكتب آخر، "كم يفترض أن يكون عمر آريا على أي حال؟ لم ينتج عن ذلك المشهد تأثيرات إيجابيّة".

في المقابل، دعم البعض قرار آريا واعتبروا أنّ ذلك أسهم في تطوّر الشخصيّة في شكلٍ كبير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغرّد شخص آخر، "تبلغ آريا 18 عاماً وهي واعية تماماً وتتخذ خياراً. لعلّها تقوم بالمشهد التفاعلي الأقلّ غرابةً والأكثر قوّة في العرض برمّته. ذهبت برفقة شاب طالما أُعجبت به، ويتمتّع بخبرة محدودة، وجسم تحبّ النظر إليه، هو ليس أكبر منها بملايين السنوات وليس متوحشاً وليس غريب الأطوار بطريقةٍ مرعبة ولم يكن ميتاً أبداً. إنّه أمر مذهل".

وأشار البعض إلى أنّ الخوض في علاقة حميمة للمرّة الأولى قد تكون من بين الأمور الأكثر تطرّفاً التي فعلتها آريا طوال فترة وجودها في المسلسل.

يتوفّر مسلسل "صراع العروش" على "سكاي أتلانتيك" و"ناو تي في" في المملكة المتحدة، وعلى قناة "آتش بي أو" في الولايات المتحدة.

© The Independent

المزيد من تلفزيون وإذاعة