Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصمات الردود قريبا في تويتر

من الصعب الحكم على الميزة الآن والأيام المقبلة ستساعدنا في معرفة كيفية اعتماد المستخدمين عليها

تويتر أعلن من بداية السنة عن تغييرات جذرية وتحسينات في التطبيق (رويترز)

يختبر تطبيق تويتر ميزة جديدة تهدف إلى إعطاء المستخدمين المزيد من الصلاحيات وهي ميزة إصمات الردود على التغريدات إذ سيكون بإمكان المستخدم إخفاء بعض الردود التي تصله من المغردين، ومن المتوقع أن تصل هذه الميزة للمستخدمين في خلال شهر من الأن.

تغييرات جذرية

تويتر ومن بداية السنة، أعلن عن تغييرات جذرية وتحسينات في التطبيق تهدف إلى زيادة أعداد المستخدمين وتفاعلهم داخل التطبيق، ولكن تواجه تويتر مشاكل كثيره بسبب الردود الإعلانية والموجهة في التطبيق، وإصمات الردود قد يكون أحد هذه الحلول لمحاربة الإعلانات أو الردود غير الاعتيادية.

الحكم على الميزة

ومع نشر الخبر، تخوف العديد من المستخدمين من مساوئ هذه الميزة، وهي إخفاء الردود التي لا تناسب رأيك، فعلى سبيل المثال في حال نشرت إحدى المؤسسات تغريدة عن موضوع معين، سيكون بإمكان المؤسسة إخفاء الردود التي تخالف توجهاتها، ولا تتبع رأيها، ولكن كما أن للميزة مساوئ فلديها محاسن أيضاً، من أهمها إصمات الردود الإعلانية أو الخارجة عن حدود الأدب.

ومن الصعب الحكم على الميزة الآن، إلا أن الأيام المقبلة ستساعدنا بشكل كبير في معرفة كيفية اعتماد المستخدمين عليها وستجيب على سؤال مهم وهو: هل بالإمكان الاطلاع على الردود التي جرى إصماتها أم لا؟

المزيد من علوم