Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يشرح أسباب هزيمة ليفربول أمام برايتون

تعرض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لخسائر متتالية على أرضه

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

تحسر يورغن كلوب المدير الفني لليفربول على افتقاد فريقه التجديد، بعد هزيمة الريدز بنتيجة 1-0 أمام برايتون في ملعب "أنفيلد"، مساء الأربعاء.

وبعد أن رأى فريقه يفوز في آخر مباراتين، بما في ذلك الفوز المثير للإعجاب على أرض وست هام نهاية الأسبوع، كان الأداء ضد فريق النوارس بمثابة صدمة للنظام.

وعلى الرغم من سيطرته على الاستحواذ، كان ليفربول خاملاً ويفتقر إلى السرعة أو الإبداع في الثلث الهجومي، وسط حصول برايتون على المزيد من التسديدات وتهديد المرمى خلال المباراة.

وأجرى كلوب تغييرين فقط على تشكيلته من مباراة وست هام، حيث حل روبرتو فيرمينو محل ديفوك أوريغي في الهجوم، وكاويمهين كيلير بدلاً من أليسون بيكر في المرمى، وربما أدى ذلك إلى نقص الطاقة التي شعر أن فريقه أظهرها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مدرب الريدز لـ"بي تي سبورت": "لعبنا ضد منافس جيد حقاً، بالنسبة لنا، بدا الأمر وكأن هذا الأسبوع صعباً للغاية، بدا الأمر كما لو أننا لم نكن في أفضل حالات النشاط الذهني، لذلك لا يمكنك أن تكون مستعداً جسدياً".

وأضاف: "كان لديهم لاعبون جيدون، لقد استحقوا الفوز، وهذا جيد، لكننا أردنا اللعب بشكل أفضل وأكثر إقناعاً، فقدنا كثيراً من الكرات في مواقف بناء اللعب الواعدة، أعلم أنه بإمكانهم لعب التمريرة من (أ) إلى (ب)، لكن الليلة بدا أنه لا يمكن الوصول إلى (ب)".

وفشل كلوب في وضع إصبعه على سبب الخسارة فور انتهاء المباراة، مع افتقار ليفربول لخلق الفرص الواضحة وعدم قدرته على اختبار حارس الفريق الزائر.

وأوضح: "ليس لدي أي تفسير في الوقت الحالي، غير أننا مررنا بأسبوع صعب وواجهنا خصماً صعباً، لم نخلق ما يكفي من الفرص، لقد مررنا بمرحلة جيدة في الشوط الثاني وشعر برايتون بذلك، لكنهم وصلوا إلى مرمانا ولم نفعل نحن ذلك، هذه حقيقة".

© The Independent

المزيد من رياضة