Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو بعد تغلبه على مانشستر سيتي: "لهذا السبب نحب كرة القدم"

فوز السيتي بنتيجة 4-3 اقترب من الزيادة إلى 5-3، لكن لم يُحتسب هدف رحيم ستيرلينغ في الوقت بدل الضائع بعد مراجعة تقنية الفيديو

ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي يحتفل بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتخطي مانشستر سيتي، استاد الاتحاد  17 أبريل 2019  (رويترز)

أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، بفريقه واصفاً لاعبيه بـ"الأبطال"، بعد أن مرّوا عبر فريق مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الاستفادة من قاعدة الأهداف خارج الأرض بإجمالي مباراتي الذهاب والإياب 4-4.

وكان فوز مانشستر سيتي الليلة بنتيجة 4-3 قد اقترب من الزيادة إلى 5-3، لكن لم يُحتسب هدف رحيم ستيرلينغ في الوقت بدل الضائع بعد مراجعة تقنية الفيديو التي رصدت بشكل صحيح وجود سيرخيو أغويرو في موضع تسلل.

وقال بوتشيتينو "لقد كان الأمر لا يصدق- الطريقة التي انتهى بها، أنا سعيد للغاية وفخور للغاية، فلاعبي فريقي هم الأبطال".

وأضاف الأرجنتيني، الذي لعب المباراة بدون أكبر هدافيه المصاب هاري كين "أنا سعيد جداً لهم وسعيد جداً للجماهير".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بوتشيتينو إنه مرّ بمزيج من المشاعر الوحشيّة خلال اللحظات الأخيرة، حتى ظهرت أربع كلمات على الشاشة الكبيرة "تقنية الفيديو لا هدف، تسلل"، وأكدت أن هدف ستيرلينغ قد أُلغي.

وأضاف "في لحظة واحدة حدثت أشياء كثيرة في عقلي، كانت خيبة الأمل هائلة لكنهم غيّروا القرار، وهذا هو السبب في أننا نحب كرة القدم، لقد أظهرنا اليوم شخصية عظيمة وصفات عظيمة في مباراة لا تصدق".

لاعب خط وسط توتنهام كريستيان أريكسن، الذي سدّد الكرة في لعبة هدف ستيرلينغ الملغى، لم يخفِ ارتياحه.

"يجب أن أكون واحداً من الرجال الأكثر حظاً على هذا الكوكب الليلة، فقد اعتقدت أن الأمر انتهى، لكنها كانت مباراة ممتعة، لقد كانت مباراة مسلية، لقد قدّمنا ​​لهم الكثير ولكن حصلنا على الكثير أيضاً، لقد كانت مباراة غريبة".

وقال مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، الذي سجل هدفين من بين أهداف فريقه الأربعة وكانا خلال الدقائق الإحدى عشرة الأولى، إنها مباراة لا تنسى.

وقال "لم أرَ شيئا كهذا من قبل، لقد كانت صعبة ومجنونة، لكننا فخورون جداً بزملائنا في الفريق، لقد كان جنوناً، ففي بعض الأحيان تشعر بالانزعاج من تقنية الفيديو، ولكن اليوم نقول لها شكراً لكِ،  فقد قاتلنا معاً لمدة 90 دقيقة، أظهرنا شخصية لا تصدق وقتالا رهيبا".

© The Independent

المزيد من رياضة