Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أغويرو مهاجم مانشستر سيتي مصاب بكورونا

غاب عن آخر أربع مباريات لفريقه أثناء انعزاله

سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

أثبت سيرجيو أغويرو أنه مصاب بفيروس كورونا، إذ أكد مهاجم مانشستر سيتي أنه يعاني من أعراض وسيواصل عزل نفسه.

وكان الهداف التاريخي للسيتي بالفعل في مأزق بعدما غاب عن آخر أربع مباريات لفريقه، بما في ذلك الفوز بنتيجة 2-0 ليلة الأربعاء على أستون فيلا، إذ كان على اتصال وثيق بشخص ثبتت إصابته بالفيروس.

وكتب أغويرو على "تويتر" ليلة الخميس أنه قد ثبتت إصابته وأنه سيظل غير متاح للمدرب بيب غوارديولا.

وقال الشاب البالغ من العمر 32 سنة، "بعد اتصال وثيق  بشخص مصاب بفيروس كوفيد-19، كنت أعزل نفسي وكان آخر اختبار أجريته إيجابياً، وقد ظهرت لديّ بعض الأعراض وأنا أتبع أوامر الطبيب للتعافي".

ولم يسجل أغويرو أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يشارك سوى في تسع مباريات في جميع المسابقات بسبب سلسلة من الغيابات الإجبارية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخضع الدولي الأرجنتيني لعملية جراحية في الركبة في الصيف، مما أخّر عودته من الإصابة حتى منتصف أكتوبر (تشرين الأول)، ثم تعرّض لإصابة عضلية.

وظهر أغويرو كبديل متأخر في الفوز بنتيجة 3-1 على تشيلسي في وقت سابق من هذا الشهر، لكنه لم يكن متاحاً لغوارديولا منذ ذلك الحين، مع حرص مدرب سيتي على عودته.

وقال غوارديولا في وقت سابق هذا الأسبوع، "نحن نفتقده، الأرقام تتحدث عن نفسها، إنه أفضل مهاجم في تاريخنا، نحن بحاجة إلى أغويرو".

ونفى مدرب سيتي التلميحات القائلة إن سجل إصابات أغويرو وصراع غابرييل جيسوس من أجل ثبات المستوى، سيجبر الفريق على دخول سوق الانتقالات لضم مهاجم هذا الشهر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أغويرو الحالي في ملعب "الاتحاد" بنهاية الموسم، مما يسمح له بإنهاء ارتباط استمر عقداً من الزمان مع سيتي من خلال مغادرته في صفقة انتقال حرّ.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة