Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قرعة صادمة للفرق العربية في كأس العالم للأندية

بايرن ميونيخ الألماني ينتظر الفائز من الأهلي المصري والدحيل القطري

نسخة كأس العالم للأندية ( الموقع الرسمي للاتحاد الدولي)

يتواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني، والفائز من لقاء الأهلي المصري مع الدحيل القطرى في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر في الفترة من 4 حتى 11 فبراير (شباط) المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت الثلاثاء في مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتُوج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019 - 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1 - 0.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية، التى جمعتهما في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضى على ستاد "القاهرة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويواجه أحد الثنائي البرازيلي بالميراس أو سانتوس، الفائز من لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع تايجرز أونال المكسيكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

ويتواجه سانتوس وبالميراس يوم 30 يناير (كانون الثاني) المقبل على ملعب "ماراكانا"، لتحديد بطل كأس الليبرتادوريس لموسم 2019 - 2020.

ويواجه فريق أولسان هيونداي بطل دوري أبطال آسيا، فريق تايجرز أونال بطل الكونكاكاف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والفائز منهم سوف يواجه بالميراس أو سانتوس من البرازيل.

أجرى القرعة نائب مدير المسابقات في الفيفا خايمي يارزا وساعده فيها حارس مرمى المنتخب السويسري السابق دييغو بيناغليو من أجل الكشف عن جدول مواجهات الفرق الست في البطولة.

وتضم البطولة، الأهلي المصري، وبايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وتايجرز أونال المكسيكي بطل أميركا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا، والدحيل القطري ممثل البلد المستضيف للبطولة، في انتظار بطل أميركا الجنوبية من فريقى سانتوس وبالميراس من البرازيل.

المزيد من رياضة