Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لامبارد يمتدح ماسون ماونت المتميز وسكوت باركر يأسف للطرد

حقق البلوز أول فوز من أصل أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل هدف ماونت

فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أشاد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، بلاعبه ماسون ماونت، صاحب هدف الفوز على فولهام، لتأثيره في أداء الفريق.

وسجل الدولي الإنجليزي الهدف الوحيد في المباراة في آخر 15 دقيقة على ملعب "كرافن كوتيدج"، حيث عانى البلوز كسر صمود الفريق المضيف، على الرغم من أنهم لعبوا كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وشعر لامبارد أن فريقه بحاجة إلى الفوز لرفع الروح المعنوية بعد أن كانت النتائج الأخيرة سيئة. وقال إن ماونت على وجه الخصوص يستحق الحصول على الفضل في النقاط الثلاث، على الرغم من أنه يجب أن يكون في لائحة المسجلين في كثير من الأحيان.

وقال مدرب تشيلسي لشبكة سكاي سبورتس، "إنه شعور جيد بسبب مستوانا في الدوري أخيراً، كان علينا كسر هذا السجل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "لم يكن الأمر سهلاً ضد 10 رجال، لكننا واصلنا التقدم وحصلنا على ما نستحقه الليلة، يجب أن تُصنع الفرص، وترسل العرضيات إلى منطقة الجزاء، وأن تُحدث مجموعات من الجُمل والتوليفات، ولكن بسبب مستوانا الأخير، الأمر كان أصعب قليلاً، لم تكن لدينا الثقة هناك.

أنت تثق في جودة اللاعبين، كان ماسون مميزاً في المباراة على أي حال، فهو بحاجة إلى تسجيل مزيد من الأهداف، وهو يعرف ذلك ولكنه يتمتع بالجودة ويستحق ذلك".

وعلى النقيض من ذلك، جاء تيمو فيرنر كبديل ورفض فرصة كبيرة لإنهاء الفوز عندما كان في موقف انفراد، لكن لامبارد يقول إن الاستمرار في العمل الجاد هو الطريقة الوحيدة التي سيخرج بها المهاجم الألماني من وضعه الصعب، وأشار مدرب البلوز أيضاً إلى أن فريقه يجب أن يتابع هذا الأمر بتحقيق مزيد من الانتصارات، إذ فقد الفريق موقعه في المنافسة على اللقب، وابتعد من المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم. يقول، "إنه لأمر جيد فقط إذا دعمناه، لا يمكننا التفكير في حل كل شيء لأننا نريد المزيد، هناك انتقالات ولاعبون جدد لكننا بحاجة إلى الحصول على النقاط لأنه تشيلسي، علينا الذهاب للفوز مرة أخرى يوم الثلاثاء ضد ليستر".

وبالمثل، أشاد سكوت باركر مدرب فولهام بفريقه للبقاء في المباراة، وقد أنهت الهزيمة سلسلة من خمسة تعادلات متتالية في الدوري بعد طرد أنطوني روبنسون في الشوط الأول.

"قبل البطاقة الحمراء مباشرة، كانت لدينا فرصة هائلة مع إيفان كافالييرو وقد غيّر الطرد ذلك قليلاً، لقد أدركنا أنه سيتعين علينا تجاوز شيء ما ولكن في النهاية، في آخر 10 دقائق خسرنا. ليس لدي أي شيء سوى الإعجاب بفريقي لمواجهة فريق من نوعية تشيلسي وكانت الظروف رائعة حقاً".

وعن واقعة البطاقة الحمراء، كان باركر متردداً في انتقاد ظهيره، وشعر أن الكوتجر يجب أن يكون قادراً على المنافسة قدر الإمكان ضد الفرق الأكبر من دون المبالغة في ذلك.

"لم أر اللعبة مرة أخرى، في وقتها الحقيقي لم أكن أعتقد أنها كان كذلك، لكنني لا أريد أن أعلق دون رؤية، يشعر اللاعبون بخيبة أمل، لأن أنطوني كسر التوازن، وإذا كان تدخل متهور فقد ضاع التوازن وهذا ما يحتاج إلى تعلمه. نحن بحاجة إلى أن نكون منافسين ولكن في بعض الأحيان تتجاوز هذا الخط الدقيق، وربما فعل ذلك اليوم".

 

© The Independent

المزيد من رياضة