Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أغويرو يغيب عن مانشستر سيتي مباراتين بسبب الحجر الصحي

كان على اتصال وثيق بشخص يحمل فيروس كورونا

سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال بيب غوارديولا، إن "سيرجيو أغويرو لا يزال في عزلة ذاتية، ولن يكون متاحاً لـمانشستر سيتي لمدة بين تسعة أو عشرة أيام".

وسيغيب مهاجم السيتي عن لقاء الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون أند هوف ألبيون، بعد أن شارك في ثلاث مباريات فقط في جميع مسابقات هذا الموسم.

الحجر الصحي 

وأظهرت الاختبارات سلبية عينة أغويرو للإصابة بفيروس كوفيد-19، لكنه كان على اتصال وثيق مع شخص ثبتت إصابته، قبل مباراة الفوز 3- 0 في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي على برمنغهام سيتي في نهاية الأسبوع الماضي.

وأكد غوارديولا خلال مؤتمر صحافي قبل المباراة بعد ظهر الثلاثاء، "أنه في الحجر الصحي، ووفقاً للقواعد أعتقد أنه سيعود بعد تسعة أو عشرة أيام".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعني فترة عزلة أغويرو أنه سيغيب عن زيارة "كريستال بالاس" إلى ملعب "الاتحاد"، الأحد، في الدوري الممتاز، ورحلة أستون فيلا إلى مانشستر 20 يناير (كانون الثاني)، بعد عشرة أيام من كشف غوارديولا أن مهاجمه كان في الحجر الصحي.

وبات رحيم سترلينغ لائقاً لمواجهة برايتون بعد أن غاب عن الفوز على برمنغهام، لكن إيمريك لابورت وناثان آكي لا يزالان على الهامش بسبب مشاكل في الفخذ والعضلات على التوالي.

أما إيريك غارسيا وكول بالمر وأدريان برنابي فهم أيضاً في عزلة ذاتية وغير متاحين للمدرب غوارديولا.

مسيرة طويلة من دون هزيمة 

ويتمتع السيتي بمسيرة طويلة من 13 مباراة متتالية من دون هزيمة في جميع المسابقات، ويتقدم تدريجياً متفوقاً على فرق مثل "ليفربول" و"مانشستر يونايتد".

ويشعر غوارديولا بالسرور تجاه الطريقة التي يلعب بها فريقه بعد خسارة النقاط في وقت مبكر من الموسم، لكنه يركز فقط على مباراة تلو الأخرى.

وقال، "منذ مباراة وست بروميتش خسرنا نقطتين، وبعد ذلك كان أداؤنا جيداً، لكن في كل مباراة علينا أن نستعيد المزاج ونفوز مرة أخرى، وذلك عبر تضامن اللاعبين والجودة التي نلعب بها".

"المزاج جيد وعلينا أن نستمر غداً ثم في المباريات الباقية، ليس هناك كثير من الوقت للتفكير في ما سيحدث".

"الجدول الزمني مزدحم للغاية في يناير وفبراير (شباط)، ولكن من الجيد أن نحاول مرة أخرى القيام بما يتعين علينا القيام به".

© The Independent

المزيد من رياضة