Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار مانشستر يونايتد... سولسكاير قلق بشأن الهبوط المفاجئ في اللياقة البدنية للاعبيه

أثار فوز يونايتد في مباراتين بأسلوب دون المستوى من أصل ست مباريات مخاوف الإدارة الفنية من أن اللاعبين يفتقدون اللياقة المطلوب الوفاء بها بشدة

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيعمل أولي غونار سولسكاير وفريقه المعاون في مانشستر يونايتد على تقييم الجوانب البدنية للاعبي النادي في فصل الصيف، حيث أن هناك مخاوف من أن ما مرّ به الفريق في هذا الموسم أدى إلى فقدان الطاقة وانخفاض مستوى الأداء خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأقدم النرويجي في البداية على خطة لعب عالية الكثافة، وهى ما جلبت عروضاً مثيرة ونتائج مبهرة في أول شهرين له في موقعه الجديد، لكن مستوى اللاعبين انخفض ​​بشكل كبير في الأسابيع القليلة الماضية.

ولم يفز يونايتد إلا بمباراتين من المباريات الست الأخيرة، حيث حقق الانتصارين بأداء غير مقنع على واتفورد ووست هام يونايتد. ويشعر سولسكاير وموظفوه أن مستويات اللياقة البدنية للفريق ليست مناسبة لطريقة اللعب، وهناك شعور بالفزع إزاء سرعة تعب اللاعبين وإصابة بعضهم في ظل هذا النهج.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لذلك من المحتمل أن تكون هناك تغييرات في النهج في الصيف، حيث سيعمل سولسكاير على تغيير البرامج البدنية للاعبيه.

وكان لدى المدرب السابق جوزيه مورينيو شكاوى منتظمة من الإصابات في صفوف الفريق، وأجرى تغييرات خاصة به فيما يخص برامج اللياقة البدنية، لكن سولسكاير لا يشعر أن العمل المنجز في الفريق هذا الموسم يخدم ما يريد القيام به.

وحصل سولسكاير على أحدث المعلومات عن تشكيلة فريقه مساء الاثنين قبل مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، مع استمرار المخاوف بشأن نيمانيا ماتيتش بعد أن غاب لاعب خط الوسط عن الفوز يوم السبت على وست هام بسبب مرضه، بينما من غير المرجح أن يعود أندير هيريرا.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة