Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليستر ضد نيوكاسل: رافا بينيتيز يلمح إلى تمديد عقده مع اقتراب نادي "الماكبايس" من حافة الأمان

سجل آيوزي بيريز هدفا من رأسية في الشوط الأول ليفوز فريقه  1-0 على ليستر يوم الجمعة

رفائيل بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي (رويترز)

ألمح رافا بينيتيز إلى أنه مستعد للبقاء في نيوكاسل ويعتقد أن مستقبله سيتحدد بشكل أسرع مع اقتراب فريق "الماكبايس" من حافة البقاء.

وسجل آيوزي بيريز هدفا من رأسية في الشوط الأول ليفوز فريق "الماكبايس" 1-0 على ليستر يوم الجمعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويبتعد الفريق بعشر نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز – ولكل فريق أسفلهم في الجدول مباراة مؤجلة- مع تبقي أربع مباريات.

وكان هذا الفوز الثالث فقط لنيوكاسل خارج ملعبه والأول منذ ديسمبر (كانون الأول).

وينتهي عقد بينيتيز مع النادي بنهاية الموسم، وعلى الرغم من بقائه حذراً بشأن البقاء في الدوري، يعتقد أن الفوز على ليستر سيساعد في تحديد مستقبله.

وقال "لقد تحدثنا عن ذلك خلف الأبواب المغلقة، لكننا لم نرغب في التحدث عنه بشكل علني لأننا أردنا إبقاء اللاعبين في حالة تركيز على المباريات".

"الآن أصبحنا أكثر قرباً، فقد يكون الأمر أسهل، لكن ما يزال هناك نفس الموقف، لذلك يجب أن نتأكد من قيامنا بالأشياء الصحيحة".

"نحن لسنا آمنين بعد، أعتقد أننا أقرب مما سبق، لكن علينا أن نرى ما سيحدث، الآن نحن قريبون للغاية لكن علينا أن نكون حذرين".

"بالنسبة لي، فإن جمع 38 نقطة علامة على الوصول لمنطقة الأمان، ولكن كارديف فاز في بعض المباريات، لذلك سنرى".

"نحن أقرب ونحن نثق في أن هذا يمكن أن يكون كافياً".

وسجل بيريز الهدف الوحيد بعد 32 دقيقة عندما سجل من كرة عرضية رائعة من مات ريتشي، ليسجل هدفه الثامن هذا الموسم.

وكان سالومون روندون قد سدد كرة في العارضة من ركلة حرة من 30 ياردة، بينما تصدى كاسبر شمايكل لكرة أخرى من بيريز بعد بداية الشوط الثاني.

وكان ليستر يطارد فوزه الخامس على التوالي ليحقق أفضل أداء له منذ عامين، لكنه فشل في التعامل مع فريق "الماكبايس" المنظم بشكل جيد.

وأهدر جيمي فاردي أفضل فرصة له عندما سدد كرة قوية قبل مرور 10 دقائق.

وقادت الهزيمة فريق الذئاب إلى المركز السابع- ليحصل على مكان في دوري أوروبا إذا فاز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي– مع إمكانية اجتياز  وولفز وواتفورد وإيفرتون له في نهاية هذا الأسبوع.

وكانت هذه هي الهزيمة الثامنة لفريق ليستر على أرضه هذا الموسم– وهو أكبر رقم له على ملعب "كينغ باور" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدربه بريندان رودجرز "كانت أول مباراة من هذا النوع أشاهدها، الخصم لعب بأسلوب عميق للغاية، ووضع كل لاعبيه الـ 11 في الثلث الأخير".

"هناك الكثير من المواضع التي يمكننا تحسينها، كانت مجرد واحدة من تلك الليالي التي لم ننجح فيها في النهاية على الرغم من أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، سنذهب ونحللها".

"الشيء المهم هو التعلم مما حدث، أنا هنا لمساعدة الفريق في هذه الأنواع من المباريات، كان لدينا ما يكفي من الكرة ولكننا لم نخلق ما يكفي من الفرص".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة