Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يدافع عن مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة الديربي

"من المهم أن تعرف أن قيمة سولسكاير موجودة ليس هناك شك في هذا ولست مضطرا لتقديم الدعم له"

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يعتقد بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الضغط الذي يواجهه نظيره في مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير، هو جزء لا يتجزأ من كونه مديراً فنياً، وأنه قوي بما يكفي لتحمل ذلك التدقيق المستمر.

ويتجه مانشستر سيتي مع غوارديولا إلى ملعب "أولد ترافورد" لحضور أول ديربي لمدينة مانشستر في الموسم الحالي، اليوم السبت 12 ديسمبر (كانون الأول)، بعد أيام فقط من خروج يونايتد من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة بنتيجة 3-2 أمام لايبزيغ الألماني.

ويحافظ سولسكاير على دعم الفريق الإداري لليونايتد، ويخوض مباراة الديربي وهو متفوق على سيتي في مراكز جدول الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى، بينما يعتقد غوارديولا أن الضغط أمر يجب على جميع المدربين التعامل معه في وقت أو آخر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدير الفني لسيتي، "نحن نعلم ذلك، ولهذا السبب نحصل على الكثير من الرواتب، لأجل هذه المواقف"، و"من المهم أن تعرف أن قيمة سولسكاير موجودة، ليس هناك شك في هذا، ولست مضطراً لتقديم الدعم له"، وتابع، "إنه قوي بما فيه الكفاية، ويعرف كيف تعمل هذه الوظيفة، عندما نفوز نكون عبقريين، وعندما نخسر يجب أن نُطرد"، و"حدث ذلك في يونايتد وجميع الأندية حول العالم، إنها الحقيقة".

ولا يعتقد غوارديولا أن خيبة أمل يونايتد في منتصف الأسبوع تمنح سيتي ميزة، وإذا كان هناك أي شيء يتوقعه فهو رد سولسكاير ولاعبيه، وقال، "نستعد للتفكير في أننا سنواجه أفضل نسخة لهم، ونتحدث كثيراً بشكل خاص عما سنفعله"، و"إنها ليست مباراة خروج المغلوب، إنها مباراة بثلاث نقاط، هي مهمة بالطبع بسبب جودة المنافس، لكن هناك كثيراً من المباريات المقبلة ونحاول الفوز بمبارياتنا كلها".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة