Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يصيب لاعب مانشستر يونايتد الجديد أليكس تيليس

لم يكن تيليس جزءاً من تشكيلة يونايتد ضد لايبزيغ مساء أمس

أليكس تيليس لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

كشف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إصابة أليكس تيليس، اللاعب الجديد في النادي، بفيروس كورونا.

ولم يكن تيليس جزءاً من تشكيلة اليونايتد لمباراة مساء الأربعاء التي فاز فيها بنتيجة 5-0 على لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يصل مع الفريق إلى فندق لوري في سالفورد قبل المباراة.

وغاب اللاعب، البالغ من العمر 27 سنة، أيضاً عن التعادل السلبي يوم السبت مع تشيلسي، بعدما ظهر للمرة الأولى في مباراة الفوز بنتيجة 2-1 الأسبوع الماضي على باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد سولسكاير، مساء الأربعاء، أن غياب تيليس جاء نتيجة ظهور نتيجة اختباره إيجابية، لكنه لم يضع جدولاً زمنياً لعودة المدافع.

وقال سولسكاير، "لقد ثبتت إصابة تيليس بفيروس كورونا، لذا فقد خرج من حساباتنا لبضعة أيام، ومع ذلك لا توجد أعراض، لذلك سيكون بخير، وسيعود قريباً".

وانتقل تيليس لاحقاً إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشكر جماهير يونايتد على تدفق الدعم الذي أعقب إعلان سولسكاير.

وكتب، "يا رفاق، أود أن أشكركم على رسائل المودة التي تلقيتها منذ اللحظة التي أعلن فيها يونايتد أنه قد تم تشخيص إصابتي بفيروس كوفيد-19".

"أريد أن أقول إنني بخير ومعزول وسأعود قريباً بكل قوتي لمساعدة زملائي في الفريق، مرة أخرى أشكركم جميعاً على رسائلكم الجميلة".

ويُعد تيليس ثاني لاعب في يونايتد يُصاب بفيروس كورونا منذ بداية الموسم، حيث أُصيب بول بوغبا به أثناء قيامه بواجبه الدولي مع منتخب فرنسا.

واضطر إدينسون كافاني، المنضم مثل تيليس إلى يونايتد في آخر أيام فترة التعاقدات، إلى الخضوع للحجر الصحي عند وصوله إلى مانشستر بعدما انضم إلى النادي في صفقة انتقال حُر، وخرج من نظام الإعفاءات الطبية المتعلقة بالرياضيين النخبة.

© The Independent

المزيد من رياضة