Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوباميانغ يوقع على عقد جديد مع أرسنال لمدة ثلاث سنوات

تمت مكافأة قائد أرسنال بعد إلهام فريق ميكيل أرتيتا للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي

بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

التزم بيير إيمريك أوباميانغ بمستقبله مع ناديه أرسنال، حيث وقع عقداً لمدة ثلاث سنوات براتب أسبوعي قيمته 250 ألف جنيه إسترليني.

ويتبقى عام واحد في العقد الحالي لقائد أرسنال، وكان قد تأخر في اتخاذ قرار بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم، فيما كان برشلونة أحد الأندية العديدة المهتمة باللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، والذي سجل 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وفي إحدى المراحل، بدا أن أوباميانغ أقرب للرحيل، لكن بعد أن جدد ميكيل أرتيتا روح النادي وضمن له المشاركة في المسابقات الأوروبية بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، تمكن المدير الفني وإدارة النادي من إقناع اللاعب الدولي الغابوني بالبقاء.

وكشف اللاعب عن سعادته بالبقاء مع "نادٍ استثنائي"، وكذلك حماسه للمستقبل.

وقال أوباميانغ "لم يكن التوقيع مع هذا النادي الفريد موضع شك، وبفضل جماهيرنا وزملائي وعائلتي والجميع في هذا النادي أشعر وكأنني أنتمي إلى هنا".

"أنا أؤمن بأرسنال، يمكننا تحقيق أشياء كبيرة معاً، لدينا شيء مثير هنا وأعتقد أن الأفضل قادم في أرسنال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكشف أرتيتا عن سعادته بالوضع الجديد، مشيداً بـالعقلية المذهلة للاعب، وأضاف ميكيل أرتيتا "كان من المهم أن يبقى بيير إيمريك معنا، إنه لاعب رائع يتمتع بعقلية لا تصدق، كونك اللاعب الذي استغرق أقل وقت للوصول إلى 50 هدفاً مع هذا النادي يخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته عنه وعن طريقة عمله".

"إنه قائد مهم للفريق وجزء كبير مما نبنيه، يريد أن يكون هناك مع أفضل اللاعبين في العالم ويترك بصمته، ويمكنه تحقيق ذلك هنا".

بينما قال المدير التقني إيدو، "من الواضح أن أوبا يحب النادي وكل شيء ندافع عنه داخل وخارج الملعب".

"من المؤكد أنه جزء مهم جداً من الفريق لذلك نحن سعداء جميعاً لأنه وهب مستقبله لنا، إنها دفعة كبيرة للجميع، للمشجعين وزملائه والموظفين".

© The Independent

المزيد من رياضة