Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب: ليفربول وليدز افتتحا الدوري الإنجليزي بـ"المشهد المناسب"

قال صلاح إنه أعجب أيضاً بأسلوب فريق يوركشاير في ملعب "أنفيلد" الفارغ

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إنه أحب الترفيه والمتعة التي قدمها فريقه البطل في افتتاح الموسم الحالي حين فاز بنتيجة 4-3 على ليدز يونايتد يوم السبت، لكنه قال إنه من الأفضل أن يأتي ذلك من فريقه فقط.

ليدز، الذي عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 16 عاماً، تمكن من معادلة تأخره بهدف في ثلاث مناسبات، لكن ليفربول خرج بالنقاط الثلاث بعد ركلة جزاء في الدقيقة 88 سجلها بطل الثلاثية محمد صلاح.

وقال كلوب بعد أن وسّع فريقه سجله الخالي من الهزائم على أرضه في الدوري إلى 60 مباراة، "يا لها من مباراة، يا له من خصم، يا له من أداء من كلا الفريقين، كان مشهداً رائعاً، أحببته بالفعل".

"من النادر جداً أن ترى هذا الكم من الأهداف في مباراة ما، لقد تركنا مساحة لتحسين دفاعنا، ولكن هذا ليس غريباً بالنسبة للمباراة الأولى، لقد شارك لاعبونا قبل أيام قليلة مع بلدانهم، لذا فمن الممكن أن يحدث هذا".

ومنح كلوب الفضل في جودة المباراة إلى ليدز بعد أن أظهر لاعبوه نوع كرة القدم المكثفة التي غرسها المدير الفني مارسيلو بيلسا في نفوسهم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب، "أجبرنا الخصم على ارتكاب أخطاء، ويمكننا أن نقدم أداءً أفضل وسنفعل ذلك بشكل أفضل، لكنني أحببت كثيراً أننا لعبنا ضد فريق منظم جيداً ومتحمس مثل ليدز".

"لقد استخدمنا مهاراتنا للتسبب في مشكلات لهم، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، وفي النهاية استخدمنا الكرات الثابتة. وهو أمر جيد بالنسبة لي".

"الأمر ليس مهاراة لا تُنسى كركوب الدراجة، يمكنك أن تخسر شيئاً ما في فترة ما قبل الموسم ويستغرق الأمر وقتاً للالتقاء معاً مرة أخرى، أنا متفائل حقاً بهذه المباراة، وسيحظى ليدز بموسم جيد إذا تمكن من الحفاظ على هذه الكثافة وقد فعل ذلك في دوري البطولة مع عدد أكبر من المباريات، فلما لا؟".

وقال صلاح إنه أعجب أيضاً بأسلوب فريق يوركشاير في ملعب "أنفيلد" الفارغ.

"إنه فريق صعب، لكي نكون منصفين، لقد قدموا مباراة رائعة، لا يوجد مشجعون لكن اللاعبون يتفاعلون بشكل جيد حقاً وسجلوا ثلاثة أهداف ضدنا، وهذا أمر كبير".

وقال، "أنا سعيد بالنتيجة وعلينا أن نستمر في التحسن ونحاول عدم استقبال ما يُمكن من الأهداف، بدون جماهير يكون الأمر صعباً للغاية، خاصة في أنفيلد، الجميع يعرف ذلك، لكنها بداية جيدة لنا".

© The Independent

المزيد من رياضة