Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد لا يزال يأمل ضم سانشو من دورتموند

يزداد إحباط نادي أولد ترافورد بسبب بطء المفاوضات

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء مباحثات للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من إحباطهم المتزايد بسبب بطء وتيرة المفاوضات.

ويسعى يونايتد لإدراك هدفه التعاقدي الأول في الانتقالات الصيفية، الذي تعرّض لضربة واضحة يوم الاثنين، عندما قال مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، إن سانشو سيبقى في النادي.

وقال زورك، الذي كشف أيضاً أن عقد اللاعب الجناح يستمر حتى 2023، وهذه مدة أطول بعام مما كان يُعتقد سابقاً، "نخطط لوجود جادون سانشو في فريقنا هذا الموسم. القرار نهائي".

ولا يزال يونايتد يأمل إتمام صفقة سانشو، لكنه غير راضٍ عن عدم إحراز تقدّم في المفاوضات، التي يجريها دورتموند من خلال طرف ثالث، وليس بشكل مباشر.

وتُشير مصادر كبرى في أولد ترافورد إلى أن الناديين لم يتوصّلا بعدُ إلى اتفاق بشأن رسوم الانتقال أو الراتب المحتمل لسانشو أو الرسوم التي يتعين دفعها للوكلاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا يزال يونايتد مصمماً على عدم تكرار أخطاء الماضي القريب، إذ غادر أليكسيس سانشيز "أولد ترافورد" لتوه بعد أن أمضى عامين ونصف العام كأعلى راتب في النادي، بينما كان دوره هامشياً مع الفريق.

وحدد دورتموند في الأصل موعداً نهائياً يوم الاثنين، العاشر من أغسطس (آب)، للتقدم في المفاوضات، مع رغبة نادي البوندسليغا في التوقيع مع بديل لسانشو خلال الفترة الحالية قبل بدء الموسم المحلي في الـ18 من سبتمبر (أيلول).

وذكرت "اندبندنت"، الاثنين، أن سانشو قد يحتاج إلى شقّ طريقه للخروج من دورتموند من أجل الانضمام إلى فريق المدير الفني أولي غونار سولشاير، إذ يحتاج سانشو إلى تقديم طلب نقل من أجل المُضي قدماً بالخطوة، على الرغم من أن الفريق المعاون للاعب كان متردداً في القيام بذلك، بسبب علاقته الجيدة مع دورتموند.

وسافر اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مع دورتموند إلى معسكره التدريبي قبل الموسم في مدينة باد راغاز السويسرية يوم الاثنين، بعد أن عاد من زيارة نهاية الأسبوع إلى لندن.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة