Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة على طريق تهدئة الأزمات بتجديد الثقة في سيتين

بارتوميو يؤكد دعم الإدارة للمدير الفني بحثاً عن التتويج بدوري أبطال أوروبا

أنطوان غريزمان مهاجم نادي برشلونة الإسباني (رويترز)

شهدت الساعات الأخيرة ظهور بارقة أمل في سير برشلونة على طريق تهدئة أزماته التي اندلعت أخيراً بين مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو والمدير الفني كيكي سيتين ونجوم الفريق بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وظهر برشلونة بمستوى مميز خلال فوزه مساء الأحد الماضي على مضيفه فياريال بنتيجة 4-1، في المباراة التي استضافها ملعب "لاسيراميكا" ضمن مباريات الجولة 34 في الدوري الإسباني، ليصل رصيده إلى 73 نقطة، ويظل بفارق أربع نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي اقترب من حسم اللقب في الموسم الحالي.

وحملت المباراة رسائل مُبشِّرة لجماهير النادي الكتالوني، أبرزها الأداء المميز للفريق والتعاون بين لاعبيه، خصوصاً ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان، ما أسفر عن خطورة هجومية شديدة على مرمى فريق الغواصات الصفراء.

وصنع ميسي هدفاً سجّله غريزمان، واحتفلا معاً بطريقة أزالت أي شكوك حول وجود خلاف بينهما، بعد تكهنات بقرب رحيل الفرنسي المتوَّج بلقب كأس العالم 2018، من ملعب "كامب نو"، لعدم رضا ميسي عنه.

وأعقب رئيس برشلونة ماريا بارتوميو فوز الفريق على فياريال بتصريحات إذاعية مهمة، جدد خلالها ثقة الإدارة بالمدير الفني كيكي سيتين، مؤكداً أنه "غير نادم" على إقالة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي في منتصف الموسم الحالي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشار رئيس البارسا إلى أنّ الفريق سيظل ينافس على لقب الدوري حتى الرمق الأخير، إلا أن التتويج بلقب أبطال أوروبا هو الهدف الأكبر بالموسم الحالي.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحافية فرنسية عن اجتماع جمع أنطوان غريزمان بعدد من مسؤولي برشلونة، أبرزهم المدير الفني سيتين والمدير الرياضي إيريك أبيدال، جرى خلاله الحديث عن مستقبل اللاعب في النادي، حيث كان الهدف طمأنة اللاعب القادم من أتلتيكو مدريد على مستقبله وأدواره مع الفريق.

ويخوض برشلونة مساء اليوم مباراة ديربي كتالونيا أمام جاره إسبانيول متذيل الترتيب، ضمن مباريات الجولة الـ35 في الدوري الإسباني، سعياً خلف الاستمرار في مطاردة ريال مدريد، الذي يختتم مباريات الجولة مساء الجمعة بمباراة سهلة أمام ديبورتيفو ألافيس.

المزيد من رياضة