Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: بوغبا يسعى لتعويض الوقت الضائع في الإصابات 

قدم لاعب خط الوسط الفرنسي دوراً كبيراً بعد مشاركته بديلاً أمام توتنهام

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن لاعبه بول بوغبا يتطلع لتعويض الوقت الضائع بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، حيث تألق لاعب خط وسط فرنسا خلال تعادل فريقه بنتيجة 1-1 مع توتنهام يوم الجمعة.

بوغبا، الذي لم يلعب منذ 26 ديسمبر (كانون الأول) بسبب إصابة في الكاحل، حل من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني، وفاز بركلة جزاء سجلها برونو فيرنانديز ليعادل يونايتد النتيجة.

وتم انتقاد بوغبا، البالغ من العمر 27 عاماً، في بعض الأحيان بسبب نقص ملحوظ في الجهد خلال مسيرته مع يونايتد، لكنه تحول بأداء شامل في أول مباراة له منذ توقف الموسم في منتصف مارس (آذار) بسبب جائحة (كوفيد-19).

وقال سولسكاير، "من الرائع أن نرى بوغبا يُظهر صفاته وإسهامه الكبير في حصولنا على ركلة جزاء، لقد مر بموسم مروّع، وأصيب لفترة، وهو يتطلع الآن لتعويض الوقت الضائع".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لدى بول دائماً ما يثبته لنفسه ولنا، يتوقع الكثير من نفسه، ويريد أن يكون الأفضل، يتدرب بجد ويحب كرة القدم".

وأكمل بوغبا 17 تمريرة صحيحة من أصل 18، وقطع الكرة مرتين واسترجعها لفريقه أربع مرات في 34 دقيقة، في ما كان مجرد ظهوره التاسع لهذا الموسم.

وأضاف سولسكاير، "فعل بول كل ما يجب على لاعب خط الوسط فعله، تصدى لهجمات، ومرر تمريرات صحيحة، وأظهر بعض المهارات، ومن الرائع أن يعود".

"لقد كان من الرائع إعادة تدريبه معنا، داخل وخارج الملعب، هو فتى متحمس وعاطفي ويمكن للجميع رؤية الجودة التي يمكنه تقديمها".

وأبقى التعادل يونايتد في المركز الخامس بفارق نقطتين عن تشيلسي، الذي لعب مباراة أقل، وسافر إلى أستون فيلا المهدد بالهبوط، يوم الأحد، أما توتنهام فبقي في المركز الثامن في الجدول.

رويترز

المزيد من رياضة