Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيكيه يشكك في حظوظ برشلونة بالفوز بالدوري الإسباني 

المواجهات المباشرة قد تحسم بطل الدوري الإسباني هذا العام

جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني (رويترز)

قال جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، إن على فريقه أن يفعل كل شيء ممكن، إذا أراد الاحتفاظ بلقبه للدوري الإسباني هذا الموسم، بعد تعادله مع إشبيلية بنتيجة 0-0 يوم الجمعة، مما منح ريال مدريد الفرصة لتصدر الترتيب هذا الأسبوع.

وقال بيكيه بعد الجمود، الذي قطع سلسلة من الانتصارات من فوزين منذ استئناف الموسم بعد توقفه بسبب جائحة كوفيد-19، "بالنظر إلى كيفية سير المباريات حتى الآن، سيكون من الصعب جداً علينا الفوز بهذا الدوري".

"التعادل تركنا في وضع لم نعد نعتمد فيه على أنفسنا، وننظر إلى المباريات التي يصعب تصور أن ريال مدريد سيُسقط نقاطاً فيها، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا لنفوز".

ويتأخر ريال مدريد بثلاث نقاط عن برشلونة، وإذا فازوا على ريال سوسيداد مساء اليوم الأحد، سيتفوقون على الكتالونيين في صدارة الترتيب، بفارق المواجهات المباشرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز فريق زين الدين زيدان على فالنسيا 3-0 يوم الخميس بعرض رائع في الشوط الثاني، وفاز 3-1 أمام إيبار في أول مباراة له، وسمح الوقت الإضافي لإيدن هازارد وماركو أسينسيو بالعودة من الإصابة.

وكان برشلونة قد تغلب على ريال مايوركا عند عودته وهزم ليغانيس المتعثر 2-0 رغم أنه بدا بطيئاً في كلتا المباراتين.

وقال بيكيه إنهم استحقوا الفوز على إشبيلية صاحب المركز الثالث، وحزنوا لعدم تمكنهم من التسجيل.

وأضاف، "لقد كانت مباراة تنافسية للغاية ولم نلعب بشكل سيء ولكن هذا يبدو وكأننا فقدنا نقطتين لأن فرصنا كانت أكبر منهم وكانوا متعبين في النهاية".

"لكنهم يحتلون المركز الثالث في الدوري، وهم فريق كبير لذا لا ينبغي أن نفاجأ بأن الأمر كان صعباً".

رويترز

المزيد من رياضة