Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دوري الدرجة الأولى الإنجليزي يضع خططا للعودة 13 يونيو

حصرياً: بعد الجولة الأخيرة من المباحثات بين اتحاد الكرة والحكومة تأمل البطولة في العودة قبل أسبوع من الدوري الإنجليزي الممتاز

دوري البطولة الإنجليزية (رويترز)

وضع دوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى)، خططاً مؤقتة للعودة يوم 13 يونيو (حزيران) المقبل، مع فترة تدريب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مسبقاً، بعد الجولة الأخيرة من المباحثات بين رابطة الأندية والحكومة.

وإذا سارت الأمور على ما يرام وتم التوصل إلى اتفاق، فمن المرجح أن يعود الدوري الثاني في الكرة الإنجليزية قبل أسبوع من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن أن يثبت تأثيره في عودة دوري القسم العلوي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودخل مختلف الأطراف في مباحثات إيجابية يوم الخميس، بحسب وزير الدولة للرقمية والثقافة والإعلام والرياضة أوليفر دودن، وأدى ذلك إلى دفع دوري البطولة قدماً بخطط مؤقتة للعودة في غضون شهر، ويقال إن غالبية الأندية تؤيد القرار.

ويُنتظر الآن الحصول على موافقة اللاعبين، بخاصة أن نقطة الخلاف مع الدوري الإنجليزي الممتاز هي أن قادة الفرق والمديرين الفنيين يصرون على ما لا يقل عن أربعة أسابيع من التدريب للعودة إلى المستوى المأمول، وسط مخاوف صحية أخرى، ومن المقرر أن تستمر المباحثات حول ذلك الأسبوع المقبل.

ولقد أدرك الجميع الضغوط المالية لعدم اللعب، وهذا هو السبب في شعور الجميع بأنهم سيلعبون في النهاية.

© The Independent

المزيد من رياضة