Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتهام كيران تريبير بخرق قواعد المراهنات في إنجلترا

أعلن مجلس الإدارة اتهام تريبير بسوء السلوك بسبب الانتهاكات المزعومة لقواعد الرهان الخاصة باتحاد كرة القدم

كيران تريبير ظهير المنتخب الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني (رويترز)

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اللاعب الدولي الإنجليزي كيران تريبير بسوء السلوك، بزعم انتهاكه قواعد المراهنات.

ومن المفهوم أن التهم تتعلق بالمراهنة المزعومة على انتقال تريبير البالغ 20 مليون جنيه إسترليني من توتنهام هوتسبير إلى أتلتيكو مدريد في يوليو (تموز) 2019.

ووجه الاتهام إلى اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً بالانتهاكات المزعومة لقواعد مراهنات الاتحاد الإنجليزي خلال ذلك الشهر.

وقال ظهير أتلتيكو، "لقد امتثلت بالكامل للتحقيق الذي أجراه الاتحاد الإنجليزي على مدى الأشهر القليلة الماضية على أساس طوعي وسوف أواصل القيام بذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أريد أن أوضح أنه بينما أنا لاعب كرة قدم محترف، لم أقم في أي مرحلة بمراهنات تتعلق بكرة القدم أو تلقي أي فائدة مالية من مراهنات الآخرين".

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان، "اتهم كيران تريبير بسوء السلوك فيما يتعلق بالانتهاكات المزعومة لقواعد الرهان الخاصة بالاتحاد، خاصة فيما يتعلق بالمادة هاء 8 (1) (أ) والمادة هاء 8 (1) (ب) خلال فترة يوليو 2019، ولديه حتى 18 مايو (أيار) 2020 لتقديم رد".

"المادة هاء 8 (1) (أ): لا يجوز للمشارك المراهنة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، أو توجيه أو السماح أو التسبب في أو تمكين أي شخص من الرهان على - (1) النتيجة أو التقدم أو السلوك أو أي جانب آخر من جوانب المتعلقة بمباراة كرة قدم أو مسابقة؛ أو (2) أي مسألة أخرى تتعلق بكرة القدم في أي مكان في العالم، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، انتقالات اللاعبين وتوظيف المديرين، واختيار الفريق أو المسائل التأديبية".

"القاعدة هاء 8 (1) (ب): عندما يقدم المشارك لأي شخص آخر أي معلومات تتعلق بكرة القدم، التي حصل عليها المشارك بحكم موقعه أو موقعها داخل اللعبة، ولم تكن متاحة للجمهور في ذلك الوقت، يعتبر المشارك انتهك هذه القاعدة حيث يتم استخدام أي من تلك المعلومات من قبل ذلك الشخص الآخر للمراهنة، أو فيما يتعلق بذلك". وتم منح تريبير حتى 18 مايو للرد.

© The Independent

المزيد من رياضة