Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي ضد دينامو كييف... ويليان يقول: سنخوض كل مباراة مقبلة كنهائي كأس بحثا عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

أولى هذه المباريات على أرضه يوم الأحد أمام ولفرهامبتون

ويليان لاعب تشيلسي يحتفل بتسجيل الهدف الأول في مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في 10-03-2019. (رويترز)

قال ويليان: "كل مباراة ستكون نهائياً" في سبيل سعي تشيلسي للعودة لدوري أبطال أوروبا.

وما زال أمام فريق ماوريسيو ساري تسع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ على إنهاء البطولة في المراكز الأربعة الأولى، وأولى هذه المباريات على أرضه يوم الأحد أمام ولفرهامبتون.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما يمكن للبلوز التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال الفوز بالدوري الأوروبي.

وبالفعل يسير الفريق في المسار الصحيح حيث اقترب من ربع نهائي هذه المسابقة بعد أن أسهم ويليان بالهدف الثاني من ركلة حرة رائعة في الشوط الثاني ليُلهم فريقه للفوز 3-0 على دينامو كييف يوم الخميس في مباراة ذهاب دور الستة عشر.

وقال البرازيلي لتلفزيون تشيلسي: "الآن هي اللحظة التي يجب أن نكسب فيها كل مباراة، بالنسبة لنا كل مباراة هي مباراة نهائية، والآن علينا أن نسير بشكل جيد في كل مباراة".

"نحن نعرف أهدافنا، ونعرف ما نريده - نريد الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى - والبقاء هناك للعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

ومع انشغال مانشستر سيتي وليفربول بالسباق على اللقب، يتنافس تشيلسي صاحب المركز السادس على أحد المركزين الآخرين المؤهلين لدوري أبطال أوروبا، مع مانشستر يونايتد وغريميه في لندن توتنهام وأرسنال.

وعلى الرغم من الوضع الحالي للبلوز، فإنه ما زال يسيطر على الوضع في تنافس المراكز الأربعة الأولى، حيث يتأخر بفارق نقطتين فقط عن يونايتد صاحب المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة.

ومن المقرر أيضاً أن يواجه فريق ساري فريق أولي غونار سولسكاير في ملعب "أولد ترافورد" يوم 28 أبريل / نيسان.

وفشل تشيلسي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تحت قيادة أنطونيو كونتي بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس مما أدى إلى إقالة الإيطالي.

ويعتقد المدافع ديفيد لويز أن البلوز محظوظين لوجود فرصتين للعودة إلى المنافسة.

ويأمل المدافع البالغ من العمر 31 عاماً والذي كان قائداً للفريق في مواجهة كييف أن يتمكن الفريق من الاستمرار في نهوضه الأخير الذي نتج عنه ثلاثة انتصارات في تسعة أيام ويبدو أن هذا المستوى والنتائج أعادا ساري من على حافة الإقالة.

وقال لويز لموقع تشيلسي على الإنترنت: "نحن محظوظون، وأنا سعيد؛ لأن لدينا فرصتين، لذلك دعونا نكافح من أجل الاثنين معاً".

"نحن نحاول تحسين مستوانا في كل أسبوع، وكل يوم، وكل مباراة، وبالطبع إنها لحظات إيجابية بالنسبة لنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة