Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الترجي التونسي يكشف حقيقة تفاوضه مع مدرب الزمالك المصري

نفى الفريق ما أثير حول ترشيحه كارتيرون خلفا للشعباني وأكد اهتمامه بتجديد عقود اللاعبين الآن

الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري (أ.ف.ب)

ذكرت تقارير صحافية تونسية، أن نادي الترجي وضع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري مرشحاً لقيادة فريق باب سويقة، خلفاً للمدرب الوطني معين الشعباني المتوَّج بدوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، "كارتيرون أبرز المرشحين لقيادة الترجي"، نظراً لما حققه مع الزمالك حتى الآن، والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي، وإقصاء الفريق أيضاً من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووصف موقع "le 360 سبور" المغربي المفاوضات قائلاً "الترجي يسعى إلى زعزعة استقرار الزمالك قبل مواجهة الرجاء"، إذ من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي في نصف النهائي، على أن يتقابل في الطرف الثاني الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

نفى نادي الترجي التونسي ما أثير حول تعاقده مع مدرب الزمالك، وقال في بيان، نشره على موقعه الرسمي، "في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها تونس مثل سائر بلدان العالم فإنّ تركيز الفريق منصب على سلامة لاعبيه في كل الفروع ومختلف الأصناف، وإنه لم يفكر قط في القيام باتصالات مع أي مدرب سواء كان أجنبياً أو تونسياً".

وأضاف الفريق، "الأخبار الرائجة في هذا الصدد لا أساس لها من الصحة، وأن الإطار الفني للفريق ساهر على البرنامج التأهيلي للاعبين في فترة الحجر الصحي الشامل من أجل تمكينهم من المحافظة على لياقتهم البدنية".

ويسعى النادي التونسي إلى تجديد عقود عديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لمنع رحيلهم خلال فترة الانتقالات المقرر لها عقب انتهاء منافسات الموسم الكروي الحالي 2019 - 2020.

وبدأ الفريق مفاوضات مع الحارس رامي الجريدي الذي ينتهي عقده آخر الموسم الحالي، وأبدى الأخير موافقته على استمرار مشواره مع "باب سويقة" في الفترة المقبلة. كما يفاوض الفريق الثنائي محمد علي اليعقوبي وشمس الدين الذوادي، بينما سامح الدربالي قريب من الرحيل، ليخوض تجربة جديدة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة