Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

النصر السعودي... حمد الله وأمرابط يطلبان مغادرة البلاد

الأول سيذهب إلى المغرب ووجهته المقبلة تثير الجدل... والثاني نحو هولندا في زيارة عائلية

مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله (أ.ف.ب)

في ظل تعليق النشاط الرياضي، طلب الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله، لاعبا فريق النصر السعودي، "مغادرة السعودية رسمياً".

حمد الله يتواصل مع سفارة بلاده بالرياض، لاستئجار طائرة خاصة مع مواطنيه الذين يلعبون بالدوري السعودي للمحترفين، من أجل العودة إلى المغرب، بينما أمرابط يسعى لأخذ الموافقة وإكمال الإجراءات النظامية، من أجل المغادرة إلى هولندا، لزيارة عائلته خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وأكد المغربي حمد الله، رحيله عن العالمي، ليثير الجدل حول مصيره مع الفريق السعودي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حوارٍ له مع زميله السابق بالريان ومواطنه محسن متولي مهاجم الرجاء المغربي، كشف عبد الرزاق عن أمنيته باللعب من جديد بجوار الأخير، كونهما "شكّلا ثنائياً رائعاً بالنادي القطري"، واصفًا متولي بـ"أفضل من زامله بالملاعب".

وسأل محسن مواطنه حمد الله، "أخذت منك وعداً في الماضي بأنك ستنضمّ إلى الرجاء، هل ما زلت عند وعدك؟"، ليرد الأخير: "بالتأكيد. اللعب للنسور شرفٌ كبيرٌ لي".

ويتصدّر عبد الرزاق قائمة هدافي الموسم الحالي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 هدفاً، متفوقاً بأربعة أهداف على مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميس.

المغربي حمد الله كان انضم إلى العالمي في الميركاتو الصيفي لعام 2018، قادماً من الريان القطري، وحقق نجاحاً كبيراً بقيادة الفريق للتتويج بطلاً للدوري السعودي، وحصوله على لقب الهداف التاريخي من حيث عدد الأهداف.

أمّا أمرابط، فوضعت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، تجديد عقده ضمن أولويات الفريق خلال الفترة المقبلة، باعتباره من أهم لاعبي الفريق.

المزيد من رياضة