Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سكوت باركر يتلقى نصائح "ملهمة" من السير أليكس فيرغسون بعد تعيينه مدربا لفولهام

يحل المدرب البالغ من العمر 38 عاما محل كلاوديو رانييري الذي أقيل من منصبه بعد أقل من أربعة أشهر

كلاوديو رانييري (يسار) وسكوت باركر خلال مباراة تشيلسي وفولهام بستامفورد بريدج في لندن 2 ديسمبر (كانون الأول) 2018. (أ.ف.ب)

كشف سكوت باركر أن السير أليكس فيرغسون قد منحه بعض النصائح "الملهمة حقاً" بعد تعيينه مديراً فنياً مؤقتاً لفريق فولهام.

ويحل اللاعب السابق البالغ من العمر 38 عاماً محل كلاوديو رانييري الذي أٌقيل من منصبه بعد أقل من أربعة أشهر على تعيينه فيه، وقد غمرت باركر رسائل الدعم، بما في ذلك رسالة من فيرغسون نفسه.

ويواجه باركر مهمة صعبة في بداية مسيرته كمدير فني، حيث يتخلف فريق "الكوتريجر" بـ10 نقاط عن منطقة الأمان ولا يتبقى سوى 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال باركر "بالأمس - ليس لدي الكثير من الأصدقاء - كان الهاتف يرن كثيراً".

"وصلتني بعض الرسائل النصية المذهلة، كتب السير أليكس رسالة لي في وقت متأخر من الليلة الماضية، وهو أمر لا يصدق - أعتقد أنه أمضى الوقت في كتابة رسالة طويلة ومفصلة تعطيني بعض النصائح حول كيف يرى أن الأشياء كانت ملهمة حقاً، أعلم أنه يبدو تعليقاً كبيراً ولكن هذه هي الحقيقة".

"أعتقد أننا جميعاً نتفهم شكل عالم كرة القدم، وفي أوقات اليأس أو الأوقات التي تسير فيها الأمور بشكل جيد، فأنت ترى الحب بالفعل".

"بالتأكيد خلال 24 ساعة، كان الهاتف يرن".

وعاد رانييري المدير الفني المنتهية ولايته إلى ملعب تدريب النادي "موتسبور بارك" صباح الجمعة ليقول للكل وداعاً.

وقال باركر إنه لم تكن هناك مشاعر قوية من الإيطالي المخضرم الذي استمر لمدة 106 أيام فقط في العمل بعد أن حل محل سلافيسا جوكانوفيتش في نوفمبر.

وقال باركر "كلنا نعرف ما يشبه كلاوديو كرجل، إنه رجل أنيق بكل معنى الكلمة، وقد جاء في هذا الصباح وألقى كلمة أمام اللاعبين".

"جمعتنا محادثة مدتها 10 دقائق في إحدى غرف الملعب، وشكرته على وقته وجهده معي وبالمثل"، "هذه هي كرة القدم". وقال لي كلاوديو "كلنا نفهم كيف تسير كرة القدم". "كرجل، هو إنسان تصرفاته راقية".

وعن معركة فولهام لتجنب الهبوط، قال باركر "أُدرك أن المهمة التي تنتظرنا صعبة للغاية، لكنها ليست مستحيلة من الناحية الحسابية، لذا فهي بالتأكيد شيء سنسعى جاهدين للقيام به".

© The Independent

المزيد من رياضة