Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يدفع رواتب العمال المؤقتين في النادي بسبب كورونا

تم تعليق مباريات الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل على الأقل بسبب الجائحة العالمية

إد وودوارد النائب التنفيذي لرئيس نادي مانشستر يونايتد (رويترز)

سيستمر مانشستر يونايتد في دفع رواتب العاملين دون عقود في حالة إلغاء ما تبقى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز أو لعبه خلف أبواب مغلقة دون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس أنه سيتم تعليق المباريات حتى 30 أبريل (نيسان) على الأقل، مع استمرار النقاش حول موعد اكتمال المنافسات الحالية.

ومع عدم وجود ضمان بعودة كرة القدم قبل الصيف، يبقى الموظفون غير الرسميين في أندية الدوري الممتاز في حالة تخبط في ظل وضع غير مستقر وغير مؤكد في البلاد.

لكن يونايتد طمأن ثلاثة آلاف موظف غير رسمي ممن يعملون في أيام المباريات في النادي خلال الأشهر الثلاثة الماضية بأنهم سيتقاضون رواتبهم على مدار الأسابيع والأشهر المقبلة، بتكلفة تبلغ حوالي مليون جنيه إسترليني.

وقال إد وودوارد، النائب التنفيذي لرئيس يونايتد "نحن نعتمد على موظفينا المتميزين لتقديم خدمة وخبرة استثنائية للجماهير في أولد ترافورد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نحن نتفهم أن هذه ظروف غير مسبوقة ونريد أن نمنحهم الأمان مهما حدث بشأن ترتيباتنا هذا الموسم".

"نتطلع إلى الترحيب مرة أخرى بجميع مؤيدينا - وزملائنا - في أولد ترافورد في أقرب وقت ممكن".

ولدى يونايتد أربع مباريات متبقية على ملعبه في الدوري هذا الموسم، ضد شيفيلد يونايتد وبورنموث وساوثهامبتون ووست هام.

وتأتي هذه الإيماءة بعد دفع 350 جنيهاً إسترلينياً لأنصاره الذين اشتروا تذاكر لمباراة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي مع ليسك لينز، حيث تُلعب المباراة دون جماهير.

وينضم يونايتد إلى برايتون وكريستال بالاس وليفربول وأندية الدوري الممتاز الأخرى في التزامها بدفع أجور الموظفين العرضيين، بينما يراجع الآخرون سياساتهم.

© The Independent

المزيد من رياضة