Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أندية الدوري الإنجليزي تضغط لتعليق البطولة قبل محادثات الأزمات الطارئة

اجتماع عاجل اليوم الجمعة لاتخاذ قرار بشأن الخطوة التالية في ظل دعوة بعض الأندية إلى إلغاء الموسم

شعار الدوري الإنجليزي الممتاز (الموقع الرسمي للبطولة)

لا يوافق عدد من مسؤولي الأندية على قرار الدوري الإنجليزي الممتاز باستمرار الموسم بشكل عادي، حتى أن أقلية تشعر أنه يجب إلغاء البطولة، حيث تعرضت كرة القدم لمزيد من الفوضى بسبب أزمة فيروس كورونا مساء الخميس.

وأعلن أرسنال أن اختبار المدرب ميكيل أرتيتا أظهر نتيجة إيجابية بعد 45 دقيقة فقط من إعلان الرابطة أن المباريات ستستمر كالمعتاد.

ويثير الإعلان الصادر عن "المدفعجية" أسئلة حول التواصل ويلقي بظلال من الشك على الخطط المثيرة للجدل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشهدت التطورات دعوة الدوري الإنجليزي لعقد اجتماع طارئ صباح الجمعة لمناقشة بقية الموسم، وهناك شعور متزايد بأن الدوري سيعلق لمدة شهر.

وقد علمت "اندبندنت" أن بعض الأندية ستضغط من أجل التعليق، وأن هناك أقلية من المسؤولين الذين سيجادلون في أنه يجب إلغاء الموسم.

وبغضّ النظر عن أي مشاعر فردية، فإن الكابوس اللوجستي الناجم عن الوضع المؤسف لأرتيتا يمكن أن يجعل الأمر محفوف بالتهور.

وستلغى مباراة أرسنال ضد برايتون أند هوف ألبيون في نهاية هذا الأسبوع مع دخول الفريق الحجر الصحي، وقد اعترف النادي بأنه قد يواجه صعوبة في خوض المباريات.

وكان الدوري الإنجليزي الممتاز قد أخذ زمام المبادرة من قبل الحكومة، التي كانت تصرّ على أن إغلاق الملاعب كان رجعياً، وليس ذلك في الواقع مفيداً.

وتم تقويض هذا الموقف من خلال الشخصيات المشاركة مثل أرتيتا الذي أُصيب بالفيروس، لأنه يوضح مجموعة من المشاكل الأخرى التي تتجاوز الفائدة الفعلية لإغلاق التجمعات الجماهيرية مثل مباريات كرة القدم.

© The Independent

المزيد من رياضة