Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"جبل المكبر" يهزم "القوات الفلسطينية" بـ11 هدفا في دوري المحترفين

النتيجة هي الأكبر بتاريخ البطولة... ولجنة المسابقات تُعلن مواجهات دور الـ16 بالكأس

فريق جبل المكبر خلال أحد التدريبات  (الصفحة الرسمية للنادي)

في مباراة شهدت نتيجة هي الأكبر في تاريخ دوري المحترفين الفلسطيني الذي انطلق عام 2010 -2011،  فاز نادي جبل المكبر على فريق القوات الفلسطينية بنتيجة (11-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسيني، ضمن لقاءات الأسبوع الـ17.

وبهذا الفوز رفع المكبر رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس، بينما ظل القوات الفلسطينية  في قاع الدوري برصيد 4 نقاط. وسجل للمكبر أهدافه، شهاب القنبر 7 أهداف، وأحمد أبو ناهية "هدفين"، وثائر قراعين هدفين.

وعقد مجلس إدارة نادي خدمات رفح، بطل الدوري الفلسطيني في قطاع غزة، اجتماعاً لتناول ملف كرة القدم والتحضير للاحتفال بالفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

 وأصدر نادي رفح بياناً، وجه فيه التحية لكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير، الذين كانوا ولا يزالوا عند حسن ظن الجميع، وسطروا أسماءهم بأحرف من نور، وحققوا المجد السادس للموسم الثاني على التوالي. وحسم خدمات رفح لقب الدوري، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكر البيان، "لسنا مستغربين من حجم الهجمة الموتورة من بعض الأطراف والأندية التي رسمت وخططت للإساءة لنادينا وفريقنا بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها ولا يزال، وقرر مجلس الإدارة تكليف المستشار القانوني للنادي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من أساء للنادي ولاعبيه وجماهيره ويقوم بترويج الشائعات".

واستكمل، "خدمات رفح لا يزال على مسافة واحدة من كل الأندية الفلسطينية، وهدفنا حصد الألقاب، ولا نلتفت لنتائج وأهداف الفرق الأخرى".

وأردف، "نؤكد حرصنا على بقاء العلاقة الإيجابية مع كل المنظومة الرياضية، ونسعى بخطى ثابتة لتحقيق بطولة كأس فلسطين والاحتفاظ بها أيضاً".

ودعا النادي جماهيره للبدء بالتحضيرات للاحتفال بأبطال المجد السادس، وعدم الالتفات إلى تلك الأصوات التي تحاول تعطيل فرحة النادي بالدوري.

ومن جانبها، حددت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة يوم 14 مارس (آذار) الحالي، موعداً لانطلاق لقاءات دور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة. وتشهد الجولة لقاءً نارياً بين بطل الموسم الماضي خدمات رفح ووصيفه اتحاد الشجاعية.

ويلعب يوم 14 مارس شباب رفح مع الأهلي، واتحاد خان يونس مع الجلاء، بينما يلعب يوم 15 مارس خدمات رفح مع اتحاد الشجاعية، والصداقة مع المغازي، وفي يوم 16 من الشهر الحالي يلتقي شباب خان يونس مع شباب جباليا، والشاطئ مع نماء، وفي اليوم الأخير لهذا الدور يوم 17 مارس يواجه بيت حانون نظيره الهلال، وغزة الرياضي مع خدمات خان يونس.             

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة