Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

داني روز بعد رحيله إلى نيوكاسل يشكو عدم حصوله على فرصة في توتنهام

قلل مورينيو من وقوع مشادة بينه وبين روز بعد أن استبعد الظهير الأيسر من مباراة واتفورد

داني روز لاعب توتنهام المعار إلى نيوكاسل وجوزيه مورينيو مدرب سبيرز (رويترز)

يعتقد داني روز، مدافع نيوكاسل يونايتد، على سبيل الإعارة أنه لم يُمنح الفرصة لإثبات نفسه في ناديه توتنهام هوتسبير بعد وصول المدير الفني جوزيه مورينيو.

وانضم روز، الذي قال في نوفمبر (تشرين الثاني)، إنه مستعد للتخلي عن فترة الثمانية عشر شهراً الأخيرة من عقده مع توتنهام مجاناً بعد عدم منحه عقدا جديدا، إلى نيوكاسل الشهر الماضي حتى نهاية موسم الدوري الممتاز.

وبعد أن لعب 11 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات في الجزء الأول من الموسم تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو، لعب روز البالغ من العمر 29 عاماً خمس مباريات فقط منذ وصول مورينيو في نوفمبر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال روز لـ"بي بي سي"، "أشعر أنني لم أحصل على فرصة كبيرة مثل أي شخص آخر في خط الدفاع، كنت أريد اللعب من أجله (مورينيو)، واعتقدت أنني سأستمر في اللعب، لكنني عرفت بعد شهر واحد من انضمام مورينيو أنني لم أكن لألعب أبداً، كان من الصعب الخروج للتدريب مع العلم أنني لن ألعب".

وفي الشهر الماضي، قلل مورينيو من التقارير التي تشير إلى وقوع مشادة بينه وبين روز بعد أن تم استبعاد الظهير الأيسر من مباراة واتفورد.

وقال مدافع منتخب إنجلترا إنه كافح من أجل إعادة اكتشاف أفضل مستوياته بعد جراحة في الركبة في عام 2017، وأضاف "لم ينجح الأمر، ولكن الاحترام الكامل له وما يفعله في النادي، لقد أخذ النادي من فارق 12 نقطة مع تشيلسي إلى المركز الرابع بفارق أربع نقاط".

وقال روز "أحب أن أكون اللاعب الذي كنت عليه قبل ثلاث سنوات عندما كنت في حالة جيدة، اعتقدت أنني سأعود لأصبح هذا اللاعب بعد الإصابة، لكنني لم أعد كذلك بعد، إذا قمت بعمل جيد فإن نيوكاسل قد يعتقدون أن هذا ما هو متوقع مني، لكنني لم أعتقد أن توتنهام كان على حق في السماح لي بالرحيل".

"لدي الكثير في ذلك، لكنني واثق من قدرتي وأنا أعلم أنني سأحقق نتائج جيدة".

(رويترز) 

المزيد من رياضة