Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يبحث عن مهاجم "متشوق" لتسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد

سولسكاير يرغب في التعاقد مع مهاجم "شرس" لدعم فريقه

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه يتوق إلى مهاجمين ممن يسعون لتسجيل الأهداف حتى لو كلفهم الأمر كسر أنوفهم، وذلك بعد خروج مانشستر يونايتد من كأس رابطة الأندية المحترفة "كاراباو" رغم فوزه 1-0 على مانشستر سيتي.

ومرّ فريق بيب غوارديولا إلى الدور النهائي بنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 3-2، ليحصلوا على فرصة للتتويج باللقب المحلي يوم 1 مارس (آذار).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان نيمانيا ماتيتش صاحب هدف فوز الفريق الزائر في مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد" مساء الأربعاء، مع تسليم سولسكاير بأن جودة فريقه لم تكن رائعة.

وسدد يونايتد ثلاث تسديدات فقط من داخل منطقة الجزاء، وكافح لخلق الفرص أو لتحقيق أي خطورة حقيقية في الثلث الأخير.

ويُتم النادي صفقة بقيمة 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) لضم برونو فرنانديز من سبورتنغ لشبونة يوم الخميس، والتي سوف تعالج بعض أوجه القصور لديهم.

ومع ذلك، لا يزال سولسكاير يرغب في التعاقد مع مهاجم عدواني لدعم فريقه.

وقال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن فرنانديز "دعونا نوقع العقد أولاً، لكن الفتى لائق وجاهز للعب، دعونا نرى ما إذا كنا سننجز كل شيء غداً".

وتحدث سولسكاير عن تذبذب أداء يونايتد ونتائجه، وكشف "نحن بحاجة إلى المزيد من الهدافين، والمزيد من الأهداف، نسعى لشخص يريد كسر أنفه أو أخمص قدميه، ليس بالضرورة أن تكون أهدافاً جيدة، أحتاج إلى مُتحدٍ".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة