Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يقترب من الاحتفاظ بكريستيان إريكسن لتواضع عرض إنتر ميلان "حد السخرية"

حصرياً: باريس سان جيرمان على استعداد لتلبية المطلب المالي لتوتنهام هذا الشهر... لكن إريكسن يرغب في الانتقال إلى إيطاليا

الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

ربما سيبقى كريستيان إريكسن في توتنهام هوتسبر لبقية الموسم، حيث إن النادي لا يزال بعيداً عن الموافقة على صفقة مع إنتر ميلان.

ويُعد النادي الإيطالي الآن الخيار الأول للاعب الدنماركي، ومن السهل أن يوافق على الشروط الشخصية للاعب في الصيف، لكن النادي الإيطالي لم يتمكن بعد من الوصول إلى العرض المالي المناسب لتوتنهام، حيث قدموا عرضاً بقيمة ما بين 8 و10 ملايين جنيه إسترليني في يناير (كانون الثاني)، ليكون العرض بحسب المصادر محل سخرية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسعى باريس سان جيرمان للاستفادة، مشيراً إلى أنه سيُلبي طلب توتنهام - الذي يُعتقَد أنه نحو  25 مليون جنيه إسترليني- لكن إريكسن وفريقه المُعاون لا يشعرون أنه سيحصل على وقت كافٍ للعب في فريق ملعب حديقة الأمراء.

وهذا ليس الحال مع إنتر، بخاصة في ظل حرص إريكسن على اللعب تحت القيادة الفنية لأنطونيو كونتي.

وعلى الرغم من أن اللاعب الدنماركي قد يُحدث فارقاً كبيراً في سباق اللقب الصعب ضد يوفنتوس، وفي ظل رغبة المدرب فيه كهدف أول - أرتورو فيدال هدف آخر - فإن نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي مستعد للانتظار للحصول على أفضل صفقة ممكنة في شهر يونيو (حزيران).

ويسعى جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، إلى توقيع إريكسن عقداً جديداً مع النادي في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من بناء المستقبل بشكل صحيح دون أن يغادر أحد، لكن اللاعب ومعسكره يفضلان إيقاف الصفقة.

والآن باتت الطريقة الوحيدة التي سيتغير بها الموقف هي إعادة تقييم إنتر للمبلغ المالي المطلوب من سبيرز في شهر يناير الحالي.

© The Independent

المزيد من رياضة