Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عقد قصير الأجل لديفيد مويس لتدريب وست هام

كان النادي جاهزاً لإحضار مويس لفترة ثانية قبل أن يمنح الفوز على ساوثامبتون بعض الوقت والراحة لبيليغريني

ديفيد مويس المدير الفني السابق لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يُعد ديفيد مويس حالياً أحد أبرز المرشحين لخلافة مانويل بيليغريني في قيادة فريق وست هام يونايتد بعقد قصير الأجل حتى نهاية الموسم.

وتتفهم "اندبندنت" أن النادي الذي كان يبحث عن بدائل محتملة لعدة أسابيع، كان مستعداً لإقالة بيليغريني، واتخاذ نهج رسمي للتعاقد مع مويس لو تعرضوا لهزيمة أمام ساوثامبتون.

وأنهى سيباستيان هالر بهدف الفوز الذي سجله في شباك ساوثامبتون، سلسلة من النتائج البائسة للنادي، حيث من المتوقع أن يظل بيليغريني مسؤولاً عن منصبه في فترة الكريسماس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا تزال شخصيات بارزة في وست هام تأمل في أن يتمكن بيليغريني من إحياء شكل الفريق، ومع ذلك ما لم يكن هناك ارتفاع كبير، يُنظر إلى رحيل التشيلي على أنه أمر لا مفر منه، حيث يبعُد النادي أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وتولى مويس تدريب النادي من قبل بعقد قصير الأجل خلال موسم 2017-18، عندما استبدل سلافن بيليتش، وقاد النادي إلى بر الأمان بمباراتين، قبل تعيين بيليغريني بعقد مدته ثلاث سنوات.

ويُنظر إلى مويس أيضاً لشغل منصب المدير الفني في فريق إيفرتون، لكن يُعتقد أن كارلو أنشيلوتي هو هدفهم الأول، في حين سيقود المدير الفني المؤقت دنكان فيرغسون الفريق في مباراة كأس رابطة الأندية أمام ليستر يوم الأربعاء.

ويتوقع النادي أن يكون مشغولاً في يناير (كانون الثاني) مع إعطاء لاعب خط وسط دفاعي من الدرجة الأولى الأولوية للانضمام.

© The Independent

المزيد من رياضة