Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جوزيه مورينيو: لا توجد فرصة لتوقيع توتنهام مع إبراهيموفيتش

رُبط المهاجم السويدي باستمرار بالعودة إلى أوروبا

المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي (رويترز)

استبعد جوزيه مورينيو بشكل قاطع إمكانية تعاقد توتنهام هوتسبير مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في صفقة انتقال حُر خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير (كانون الثاني).

ورُبط السويدي، الذي ينتهي عقده في لوس أنجلوس غالاكسي في شهر ديسمبر (كانون الأول)، باستمرار بالعودة إلى أوروبا، حيث تم إعلان ميلان وتوتنهام كوجهات محتملة.

واعترف مورينيو بأنه وإبراهيموفيتش تربطهما علاقة خاصة بعد العمل سوياً في إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، حيث سجل المهاجم 29 هدفاً في 53 مباراة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، عندما سُئل عن إمكانية لمّ الشمل مع إبراهيموفيتش للمرة الثالثة، قال مورينيو "تجمعني به أكثر من مجرد اتصالات، إنه لاعب مذهل، ورجل رائع، لكنني أقول أنه لا توجد فرصة لذلك".

"لدينا أفضل مهاجم في إنجلترا، وأحد أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم، وليس من المنطقي أن يأتي زلاتان إلى النادي الذي يوجد به هاري كين".

ومن المفترض أن يكون ميلان من أبرز المرشحين للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً، ومع ذلك، فإن مطالبه الباهظة الخاصة بالأجر قد تكون حجر عثرة أمام أي عودة.

وكشف مورينيو أيضاً أنه أجرى محادثة مع كريستيان إريكسن حول مستقبل صانع الألعاب.

ينتهي عقد إريكسن في نهاية هذا الموسم، ومن المفهوم أن صانع الألعاب حريص على الانتقال خارجاً، لكن مورينيو أصرّ على أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً "مُلتزم، ويحب النادي وهو واحد منا".

وقال مورينيو عن الدنماركي الذي تركه على مقاعد البدلاء خلال مباراته الأولى كمدير فني لتوتنهام "لن أخبركم بما قلناه، فقط أنا وهو وأمازون".

© The Independent

المزيد من رياضة