Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مات ديمون تخلى عن الملايين عندما رفض بطولة أفاتار

لسان حال النجم "لقد فوّتُّ فرصة كسب مبالغ مالية أكثر من أي ممثل آخر"

الممثل مات ديمون يشكو تفويت فرص أداء أدوار سينمائية كانت لتعود عليه بأرباح كبيرة (رويترز)

كشف مات ديمون أنه فوت فرصة ربح مبلغ 250 مليون دولار عندما رفض دور البطولة في فيلم الخيال العلمي الشهير أفاتار.

وقال الممثل إنه عندما اتصل به المخرج جيمس كاميرون للعب شخصية جيك سولي - التي أداها في النهاية الممثل سام وورثينتون - عرض عليه المخرج أيضاً 10 في المئة من أرباح الفيلم.

يذكر أن فيلم أفتار حقق أرباحاً عالمية في شباك التذاكر تقدر بـ 2.79 مليار دولار عام 2009 ، مما يعني أنه كان بإمكان ديمون كسب ما يزيد عن ربع مليون دولار إضافية.

قال دامون لمجلة "جي كيو": "عرض علي جيمس كاميرون بطولة أفتار، وعندما اقترح علي الدور، قال لي’ أصغ إلي الآن. أنا لست بحاجة إلى أي شخص معين. لا أحتاج إلى شخص له شهرته للقيام بهذا، لممثل مشهور.  إذا لم تقبل بالدور، فسأجد ممثلاً غير معروف وسأعطيه له، لأن الفيلم ليس بحاجتك حقاً. لكنك إذا لعبت هذا الدور، فسأعيطك عشرة في المائة من ... "

بعدما تردد ديمون، سأله المحاور ستيوارت ماكغورك "هل عرض عليك عشرة في المئة من أرباح أفاتار؟"

فكانت إجابة ديمون "لقد أخبرت جون كرازينسكي هذه القصة عندما كنا نكتب فيلم "أرض الميعاد" ... فقال لي ’ماذا؟’، ثم وقف وبدأ يمشي في المطبخ قائلاً ’ حسناً. حسناً. حسناً. حسناً. حسناً' ... وتابع قائلاً ’إذا كنت قد مثلت في ذلك الفيلم، لن يتغير شيء في حياتك. لا شيء في حياتك سيكون مختلفاً على الإطلاق. باستثناء أننا في هذه اللحظة، كنا سنجري هذه المحادثة في الفضاء".

وأضاف ديمون: "لذلك، نعم. لقد فوت فرصة كسب مبالغ مالية أكثر من أي ممثل آخر فعلياً ... ولهذا، كان الأمر مزعجاً ولا يزال قاسياً. لكنني قادر على سد رمق جميع أطفالي. وأحوالي على ما يرام".

يشار إلى أن الممثل  قد كشف في وقت سابق أن سبب رفضه لبطولة فيلم أفاتار كان تعارض موعد تصويره مع فيلمين آخرين كان مرتبطاً بهما هما "إنذار بورن" و"المنطقة الخضراء".

© The Independent

المزيد من منوعات