Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اختتام فعاليات "أسبوع الموضة في البحر الأحمر"

تسهم هذه الفعالية في جعل المملكة منارة في مجال الموضة والثقافة

تضمنت تشكيلة عروض الأزياء سبع علامات تجارية مملوكة لنساء عربيات ( اندبندنت عربية)

اختتمت فعاليات "أسبوع الموضة في البحر الأحمر"، وذلك في ليلة مذهلة على شواطئ البحر الأحمر في منتجع سانت ريجيس.

كانت الدورة الافتتاحية لأسبوع الموضة من تنظيم هيئة الأزياء السعودية، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، استقطبت خلالها مجموعة متنوعة من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وكان عرض الأزياء الختامي حدثاً استثنائياً، إذ امتزجت أشعة الشمس الدافئة بشكل متناغم مع الأمواج الهادئة والرمال الذهبية للبحر الأحمر، لتزيد من روعة هذه التجربة المميزة التي قدمها أسبوع الموضة في البحر الأحمر.

عرض أحدث التصميمات

وتم خلال أسبوع الموضة في البحر الأحمر عرض أحدث مجموعات المصممين السعوديين، إلى جانب عدد من المواهب الإقليمية من العالم العربي والعلامات التجارية العالمية. وحدد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية بوراك شاكماك مسار الحدث، واعداً بتجربة لا تنسى. قدمت نهاية هذا الأسبوع مشهداً فريداً من نوعه حقاً.

بعد جديد 

يعد أسبوع الموضة في البحر الأحمر حدثاً رئيساً يسلط الضوء على مجموعة ملابس المنتجعات ويؤكد أهمية التطوير المستمر، ويعتبر خطوة نحو تسريع منظومة الأزياء في السعودية.

وقدم الحدث خطوط ملابس جديدة مصممة خصيصاً لأسلوب حياة المنتجعات والوجهات الصيفية، مما أضاف بعداً جديداً إلى مشهد الموضة في المملكة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سبع علامات

وتضمنت تشكيلة عروض الأزياء سبع علامات تجارية مملوكة لنساء من المملكة العربية السعودية والمغرب ومصر.

واستضافت صالة العرض 21 علامة تجارية، بما في ذلك 100 علامة تجارية سعودية، إضافة إلى علامات مغربية مصرية وتركية، إذ يلبي أسبوع الموضة في البحر الأحمر الفريد مجموعة من الأذواق، ويجذب المشترين من الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، مما ينقل مواهب المملكة العربية السعودية إلى مستوى عالمي.

تمكين المواهب المحلية

ومع اختتام فعاليات هذا الحدث أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية بوراك شاكماك أن هيئة الأزياء ستواصل تمكين المواهب المحلية، وتقديمهم من خلال مبادرات مختلفة مخصصة لتطوير قطاع الأزياء في المملكة.

وقال "لقد كان هذا الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر بمثابة تبادل ثقافي يربط بين العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية في وسط المناظر الطبيعية الخلابة في المملكة، إن التزامنا بالنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة وتعزيز المواهب المحلية والإبداعية على مستوى عالمي لا يتزعزع، كما تكرس هيئة الأزياء السعودية جهودها لتعزيز منظومة عمل ديناميكي يزدهر فيه الإبداع والذكاء التجاري".

واضاف "إن حماسة المشترين من جميع أنحاء العالم الذين شهدوا عرض أزياء المنتجعات المتنوعة، تؤكد الجاذبية العالمية لأسبوع الموضة الذي أطلق حديثاً، إذ تسهم هذه الفعالية في جعل المملكة العربية السعودية منارة في مجال الموضة والثقافة".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات