Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ختام الجولة الأولى من أبطال أوروبا... هل تتواصل الإثارة؟

مواجهة ساخنة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد... وتوتنهام يخشى مصير ليفربول

لقطة من مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا ( رويترز)

تُختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بـ 8 مباريات أخرى تجمع 16 فريقاً يتوقع أن يواصلوا الإثارة التي شهدها اليوم الأول.

المجموعة الأولى

سيستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني في مباراة يتوقع أن تكون الأكثر إثارة، لمحاولة كل فريق توجيه رسالة بأنه من سيتصدر هذه المجموعة.

ولكن سيسبقها مباراة في المجموعة ذاتها؛ حيث سيستضيف فريق كلوب بروج البلجيكي نظيره جالاتا سراي التركي.

المجموعة الثانية

ستشهد هذه المجموعة استضافة فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره ريد ستار بلغراد الصربي، فيما سيسبقها مباراة يستضيف خلالها فريق أوليمبياكوس اليوناني نظيره توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

نظرياً تُشير المجموعة إلى أن فريقي بايرن ميونيخ وتوتنهام مرشحان بقوة لحصد بطاقتي التأهل عن المجموعة، ولكن هل تحدث مفاجأة؟ 

المجموعة الثالثة

سيستضيف فريق شاختار التركي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، وبالتوقيت ذاته سيستضيف فريق دينامو زغرب الأوكراني نظيره أتالانتا الإيطالي.

ويتوقع أن يكون فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

المجموعة الرابعة

تضم فرقاً صعبة ستزيد من إثارة مبارياتها؛ حيث يقع بها فريق أتليتكو مدريد الإسباني، وباير ليفركوزن الألماني، ويوفينتوس الإيطالي، ولوكوموتيف موسكو الروسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وستُقام مباريات المجموعة الرابعة في ذات التوقيت؛ حيث سيستضيف فريق باير ليفركوزن نظيره لوكوموتيف موسكو، بينما سيحل فريق يوفينتوس ضيفاً على نظيره أتليتكو مدريد.

وكانت مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا قد شهدت مفاجأة بهزيمة حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، ليفربول، أمام نظيره نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين، وكذلك تعادل فريق برشلونة الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وسقوط تشيلسي الإنجليزي في ظهور أول بالبطولة تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد في فخ الهزيمة أمام فالنسيا الإسباني بهدف نظيف.

أياكس الهولندي أثبت أن الفريق لن يتأثر كثيراً بالراحلين عن صفوفه؛ حيث فاز بثلاثية نظيفة على أرضه أمام نظيره ليل الفرنسي، بينما سقط فريق بنفيكا البرتغالي في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام نظيره لايبزغ الألماني.

بينما تعادل إنتر ميلان مع نظيره سلافيا براج التشيكي بهدف لكل فريق، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مباراة أوليمبيك ليون الفرنسي ونظيره زينيت الروسي، فيما وجه فريق سالزبورغ رسالة قوية لمجموعته بالفوز بسداسية مقابل هدفين أمام نظيره جينك البلجيكي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة