Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيليان ميرفي تسلم جائزة "غولدن غلوب" بأحمر شفاه زوجته على أنفه

فاز الممثل الإيرلندي بجائزة غولدن غلوب عن دوره في فيلم "أوبنهايمر"

تسلم الممثل في فيلم "أوبنهايمر" جائزة غولدن غلوب وأحمر شفاه زوجته على أنفه (رويترز)

ملخص

تسلم الممثل في فيلم "أوبنهايمر" جائزة غولدن غلوب وأحمر شفاه زوجته على أنفه.

قبل الممثل كيليان ميرفي جائزة غولدن غلوب السبت في حين كانت آثار أحمر الشفاه على وجهه.

خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، الأحد الماضي، حصل الممثل الإيرلندي على جائزة أفضل أداء لممثل في فيلم سينمائي درامي عن دوره في فيلم "أوبنهايمر" "Oppenheimer" -متغلباً على برادلي كوبر عن دوره في فيلم "مايسترو" "Maestro"، وليوناردو دي كابريو عن دوره في فيلم "قتلة زهرة القمر" "Killers of the Flower Moon"، وكولمان دومينغو عن دوره في فيلم "رستن" "Rustin"، وباري كيوغان عن دوره في فيلم "سولتبرن" "Saltburn"، وأندرو سكوت عن دوره في فيلم "جميعنا الغرباء" "All of Us Strangers".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قبل صعود ميرفي لتسلم جائزته على المسرح، قبلته إيفون ماكغينيس، وهي زوجته، وجهه وحاولت مسح أحمر الشفاه عن أنفه، ولكن أثناء إلقائه خطاب قبوله للجائزة، سأل نجم مسلسل "بيكي بلايندرز" "Peaky Blinders" الحضور: "السؤال الأول، هل يوجد أحمر الشفاه على أنفي؟ سأتركه فحسب".

بعد خطابه، توجه عديد من المعجبين إلى موقع "X" -المعروف سابقاً باسم تويتر Twitter- للتعبير عن إعجابهم بذكر ميرفي لقبلة زوجته. "كيليان ميرفي يلقي خطابه في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب مع آثار أحمر الشفاه على وجهه من تقبيل زوجته له؟ أحتاج لرجل عاشق حقيقي مثله"، جاء في أحد المنشورات على المنصة.

ووافق مستخدم آخر للمنصة على ذلك، فكتب: "هذا رجل يحب زوجته كثيراً بحق".

وكتب شخص ثالث: "هكذا ينبغي أن تبدو العلاقة الصحية الحقيقية".

وقال شخص آخر: "مدهش!! صعود كيليان ميرفي لقبول جائزة غولدن غلوب وآثار أحمر الشفاه الخاص بزوجته على وجهه؟ هذه هي الأهداف الحقيقية للعلاقة! أعني، الممثل الموهوب للغاية، ربما كان مستعداً تماماً لإلقاء خطاب حياته، ومع ذلك ها هو، من دون أن يدري، يحمل آثاراً من الحب على وجهه. إنه أمر منعش للغاية وغير شبيه بهوليوود وجميل بشكل مضحك".

وتابع "في تلك اللحظة، لم يكن مجرد الرجل القوي من بيكي بلايندرز، إنه مثل كل واحد منا كان لديه القليل من الطعام على وجهه أو شعره فوضوي، لكن كان لدينا شخص يحبنا بما فيه الكفاية ليقول 'أنت في حالة من الفوضى، ولكنك لي'. إنه [صعود الممثل بآثار أحمر الشفاه] يحطم شعور أن المشاهير لا يمكن المساس بهم ويظهر القليل من الحياة الطبيعية الحقيقية".

على رغم تركيز عديد من الأشخاص على أحمر الشفاه على وجه ميرفي، فإنه واصل حديثه بمخاطبة مخرج فيلم أوبنهايمر كريستوفر نولان، الذي فاز أيضاً بجائزة غولدن غلوب في تلك الليلة لأفضل مخرج. "علمت من المرة الأولى التي مشيت فيها داخل موقع تصوير كريس نولان أن الأمر مختلف. من مستوى الصرامة أو مستوى التفاني، والغياب التام لأي خيارات لجلوس الممثلين، كنت بين يدي مخرج صاحب رؤية. معلم".

وتابع ميرفي: "أريد أن أشكر كريس [نولان] وإيما [توماس] [زوجة نولان، وهي منتجة سينمائية تعاونت مع نولان في عديد من أفلامه من ضمنها فيلم أوبنهايمر] على ثقتهما الكاملة بي لمدة 20 عاماً. أحد أجمل الأشياء في كونك ممثلاً هو أنك لا تستطيع القيام بالعمل بمفردك. ولدينا في هذا الفيلم طاقم الممثلين الأكثر روعة. لقد كانوا رائعين وبعضهم موجود هنا اليوم: إميلي بلنت، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، غاري أولدمان. شكراً لكم على حملي والتمسك بي خلال هذا الفيلم".

وأضاف الممثل: "شكراً لدونا لانغلي وجميع العاملين في يونيفرسال [شركة الإنتاج السينمائي] لإيمانهم بهذا الفيلم منذ البداية". واختتم ميرفي كلامه قائلاً: "إلى جميع زملائي المرشحين، سواء كنتم إيرلنديين أم لا، أنتم جميعاً أساطير، وعملكم مذهل، أحييكم. إلى أمي، وبقية فريقي، شكراً جزيلاً لكم. ولعائلتي، أنا أكثر رجل محظوظ وأحبكم".

ميرفي وماكغينيس، وهي فنانة تشكيلية إيرلندية، متزوجان منذ عام 2004، ولديهما ولدان معاً: مالاكي، ولد في عام 2005، وآران، ولد في عام 2007.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات