Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وفاة طفلة إثر تحطم طائرة عسكرية استعراضية بإيطاليا

سقطت على سيارة تقل الفتاة وثلاثة ركاب مما أودى بحياتها وإصابة من معها

ملخص

أعلنت وزارة الدفاع الإيطالية أن طفلة تبلغ خمس سنوات توفيت جراء تحطم طائرة عسكرية تابعة لفرقة للاستعراض الجوي خلال تدريب قرب تورينو في شمال البلاد.

أعلنت وزارة الدفاع الإيطالية أن طفلة تبلغ خمس سنوات توفيت اليوم السبت جراء تحطم طائرة عسكرية تابعة لفرقة للاستعراض الجوي خلال تدريب قرب تورينو في شمال البلاد.

ووقعت الحادثة عندما تحطمت طائرة من طراز "أم بي-339" أثناء مرحلة الإقلاع.

وأفادت الوزارة في بيان بأن "الفرقة كانت أقلعت للتو عندما هوت الطائرة التي يقودها الميجور أوسكار ديل دو لأسباب غير معروفة حتى الآن وتحطمت".

وأضافت "تمكن الطيار من القفز قبل الاصطدام مباشرة، ولا يمكن في الوقت الحالي تأكيد أسباب الحادثة، وإحدى الفرضيات التي أُخذت في الاعتبار نظراً إلى ظروف الواقعة هي الاصطدام بطائر خلال مراحل الإقلاع الأولى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح البيان أن "الحريق الذي وقع إثر اصطدام الطائرة بالأرض، لامس للأسف سيارة كانت تمر في المكان على متنها أربعة أشخاص، مما أدى إلى وفاة طفلة صغيرة وإصابة الركاب الثلاثة الآخرين".

وجاءت الفتاة الصغيرة مع والديها لمشاهدة الطائرات التابعة للقوات الجوية الإيطالية خلال تدريب على استعراضات جوية تحضيراً لعرض مقرر غداً الأحد، تمّ إلغاؤه بعد الحادثة.

وأصيب شقيق الطفلة البالغ تسع سنوات بجروح خطرة، كما أصيب والداها والطيار، لكن أيّاً منهم ليس في حال حرجة، بحسب تقارير إعلامية.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار