Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد خطأ إداري في "النجم الساحلي"... 10 لاعبين يغيبون عن تمهيدي "أبطال أفريقيا"

الفريق التونسي يخوض المباريات بـ15 لاعبا... والمدير الفني في أزمة اختبار الصفقات الصيفية

تدريبات النجم الساحلي التونسي استعداداً للموسم الجديد (الموقع الرسمي للنادي)

يستعد فريق النجم الساحلي التونسي لمواجهة نظيره هافيا كوناكري الغيني يوم 11 و23 أغسطس (آب) الحالي ضمن منافسات ذهاب وإياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

النجم الساحلي حلّ في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الترجي المتصدر الذي توّج بلقب الدوري التونسي.

ولكن الفريق التونسي يواجه أزمة كبيرة قبل مباراته أمام كوناكري الغيني؛ حيث سيُسافر بقائمة تضم 15 لاعباً لخوض المباراتين.

وحسبما أوردت تقارير صحافية تونسية "فإن إدارة نادي النجم الساحلي اعتقدت أن فريقها مُعفى من بداية الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا لتكتفي بتسجيل 17 لاعباً في قائمة الفريق خلال فترة القيد الأولي".

 ليس هذا فحسب، بل "إن القائمة التي ضمت 17 لاعباً شهدت مشكلة أيضاً؛ حيث سُجل اللاعب كريم العواضي رغم رحيله عن صفوف النجم الساحلي، وكذلك تم تسجيل حارس المرمى المُصاب مكرم كريدان".

وفي محاولة لتفادي هذا الخطأ سجلت إدارة نادي النجم الساحلي 10 لاعبين خلال فترة القيد الثانية التي تقتضي دفع غرامة 500 دولار عن كل لاعب، ورغم ذلك لن يظهروا مع الفريق خلال مباراتي دور الـ64 أمام هافيا كوناكري الغيني.

 وهي الأزمة التي ستحرم المدير الفني لفريق النجم الساحلي فوزي البنزرتي من استغلال وتجربة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مع كل من سليم بوخنشوش، ويانيس تافر، وسليماني كوليبالي، وحمزة لحمر، وبلال الماجري، وعلاء الدين أيوب بخلاف العائدين من الإعارات لصفوفه.

وكشف مصدر بنادي النجم الساحلي لـ"اندبندنت عربية"، "نية إدارة الفريق التونسي إقالة السكرتير العام المسؤول عن الخطأ في عملية القيد بدوري أبطال أفريقيا".

يُذكر أن نادي النجم الساحلي شارك بالموسم الماضي ببطولة كأس الكونفيدرالية؛ حيث وصل إلى دور نصف النهائي، وأخرجه الزمالك المصري الذي توّج بالبطولة بعد الفوز في النهائي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، ويسعى النجم الساحلي بالموسم المقبل إلى الوصول لأبعد نقطة بدوري أبطال أفريقيا لتعويض جماهيره عن الخروج قبل خطوة من النهائي في الموسم الماضي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة