Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انتقال سيمونز لسان جيرمان... هل هي صفعة جديدة من باريس لبرشلونة؟

اللاعب قضى 9 مواسم داخل أكاديمية الكتالوني... والصفقة تعيد مصير نيمار إلى الأذهان

نادي باريس سان جيرمان يعلن ضمه موهبة برشلونة تشافي سيمونز (الموقع الرسمي لنادي باريس) 

"لا أحد يحب يوم الوداع، خاصة عندما تقول وداعاً لما كان يعتبر بمثابة منزلك، سيظل جزءٌ من برشلونة معي، وجزءٌ مني في برشلونة"، بهذه الكلمات أعلن الهولندي تشافي سيمونز، موهبة أكاديمية برشلونة "لاماسيا" عدم تجديد تعاقده مع ناديه الكتالوني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سيمونز، الذي سُميّ تيمناً بأسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، فاجأ الجميع بإعلان نادي باريس سان جيرمان ضمه في عقد تستمر مدته حتى 30 يونيو (حزيران) 2022.

اللاعب، صاحب الـ16 عاماً، قضى 9 مواسم داخل أكاديمية برشلونة؛ حيث كانت تنتظر الجماهير ميسي آخر في الفترة المقبلة للفريق الأول، ولكن كان للشاب الهولندي رأي آخر.

فابن الهولندي السابق ريجيلو سيمونز، يحمل أيضاً الجنسية الإسبانية، ومثّل منتخب بلده الأم تحت 15 سنة في 5 مباريات، وشارك تحت 16 سنة في 3 مباريات.

تقارير صحافية إسبانية أشارت إلى أن سبب عدم تجديد تشافي سيمونز لعقده مع برشلونة هو وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا.

وأوضحت التقارير "أن رايولا طالب مسؤولي برشلونة بضرورة تصعيد لاعبه تشافي سيمونز للمشاركة في فريق تحت 20 سنة تمهيداً لإعداده للمشاركة في صفوف الفريق الأول في السنوات القليلة الماضية"، منوهين أيضا إلى" أنه وضع مبلغاً مالياً كبيراً مقابل توقيع اللاعب الهولندي عقد التجديد مع لاماسيا، ولكن قابل مسؤولو النادي الكتالوني ذلك بالرفض".

ويبدو أن رايولا وجد نادياً آخر كبيراً يستطيع تنفيذ مطالبه فانتقل الهولندي صاحب الـ16 عاماً لصفوف باريس سان جيرمان.

رحيل موهبة برشلونة لصفوف نادي باريس سان جيرمان أعاد للبعض مشهد شراء النادي الفرنسي اللاعب البرازيلي في صفوف النادي الكتالوني نيمار، بعد دفع الشرط الجزائي له رغماً عن رغبة ناديه.

نيمار حينها أصبح أغلى لاعب في العالم بعدما دُفع  222 مليون يورو من قِبل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان لنظرائهم في برشلونة كقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

نيمار انتقل لصفوف باريس ولم يجد ما كان يتوقعه، وتُشير التقارير الفرنسية إلى رغبته في الرحيل وتربطه أخرى بالعودة إلى إسبانيا، فهل يكون ضم باريس سان جيرمان لموهبة لاماسيا تشافي سيمونز صفعة جديدة للنادي الكتالوني؟

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة