Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يناقش احتمالية انتقال غاريث بيل إلى ليفربول

الويلزي غير مرغوب فيه في ريال مدريد حيث يحرص زين الدين زيدان على بيعه هذا الصيف

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

استبعد يورغن كلوب أن يكون غاريث بيل هدفا محتملا لفريق ليفربول، وأصرّ على أنه يركز على بناء فريق بدلاً من التوقيع مع أفراد.

وشاهد الألماني تعادل فريقه بنتيجة 2-2 مع سبورتينغ لشبونة في آخر مباراة ودية لهما في الفترة الاستعدادية قبل الموسم في نيويورك.

ولم يعد بيل مرغوباً فيه في ريال مدريد بعد أن تحدث زين الدين زيدان عن كيف سيكون انتقاله بعيداً مفيداً لجميع المعنيين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن على الرغم من توفر النجم الويلزي للتعاقد، إلا أن كلوب يصرّ على أن ليفربول غير مهتم به.

وقال كلوب لشبكة (سكاي سبورتس) "هؤلاء اللاعبون الرائعون يكون لديهم بعض الأفكار الغريبة، أنا أحترمهم جميعاً بدرجة كبيرة، لكنهم على الأرجح يقولون هذه الأشياء فقط لأن أحدهم طلب منهم ذلك، بيل لاعب ريال مدريد وإذا غادر فسيكون ذلك مكلفاً للغاية وبأجر كبير".

"إنه لاعب رائع، وأنا أحبه كثيراً، لكن الأمر لا يتعلق به، يجب علينا إنشاء فريق، والفريق ليس مجموعة من أفضل اللاعبين الفرديين، بل يجب عليهم العمل معاً".

"ليفربول مشروع طويل الأجل، الفريق جيد حقاً، ولكن هل ستكون هناك مواقف صعبة؟ من المحتمل ذلك، قد يحدث إن تعاقدنا مع لاعب جديد أو اثنين أو ثلاثة، لم أقل إننا لن نفعل شيئاً، فستكون هذه فترة انتقالات كبيرة بالتأكيد، لكن الناس لا يفكرون في الأشخاص الموجودين بالفعل".

"في بعض الأحيان يتعين عليك تهدئة الموقف ودفع فواتيرك وعيش حياة طبيعية، والعيش في المنزل قبل بناء آخر جديد".

وستكون المباراة المقبلة لأبطال أوروبا أمام نابولي يوم الأحد قبل مواجهة ليون في آخر المباريات قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيري يوم 4 أغسطس (آب).

© The Independent

المزيد من رياضة